صراع ثلاثي على بطاقة الصعود الثانية لدوري الاضواء…(جدول)

ستادكم نيوز -حسم الجليل أمس الجمعة ، صعوده إلى دوري المحترفين، بعد تجاوزه السرحان بثنائية دون رد في الأسبوع الثاني عشر، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى 2020.وبذلك ينحصر التنافس على البطاقة الثانية للصعود بين فرق ذات راس والبقعة والطرة وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة.

وكشف الجليل عن نواياه في الحسم، بعد أن سيطر على مجريات المباراة ليسجل هدفين عبر وليد الدرايسة، وليث مقابلة اللذين أعلنا صعود فريقهما رسمياً لدوري الأضواء للموسم 2021.

وعزز ذات راس حظوظه بخطف بطاقة الصعود الثانية باحتلاله المركز الثاني، بفوزه الثمين على ضيفه اتحاد الرمثا 3-1 من إمضاء علاء الشلوح وأحمد الحجاج ورعد النعيمات، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد حسام الشرعة.

وفاز البقعة على كفرسوم بهدف وحيد سجله صلاح أبو السيد بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وابقى الطرة على آماله بالصعود قائمة بفوزه على بلعما بهدفين لهدف، سجلهما خالد البري من ركلتي جزاء، فيما أحرز هدف بلعما خالد المساعيد.

كما فاز الكرمل على منشية بني حسن بهدفين لهدف، سجل للفائز أحمد ارشيد، ومحمد أبو ملوك من ركلة جزاء، فيما سجل للمنشية أحمد المزاودة.

وفاز مغير السرحان على اليرموك بثلاثية دون رد عبر عمر أبو جحيشه، ومؤيد أبو رومي (هدفين).

وتغلب العربي على دار الدواء 4-0، سجلهم محمد أبو عاقولة، مؤيد الغوانمة، وعمرو ربابعة (هدفين).

ومع نهاية الجولة، عزز الجليل صدارته لترتيب الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، ثم ذات راس ثانياً 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، العربي، والسرحان، واتحاد الرمثا 13، اليرموك 12، الكرمل 7، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟