صراع ثلاثي على بطاقة الصعود الثانية لدوري الاضواء…(جدول)

ستادكم نيوز -حسم الجليل أمس الجمعة ، صعوده إلى دوري المحترفين، بعد تجاوزه السرحان بثنائية دون رد في الأسبوع الثاني عشر، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى 2020.وبذلك ينحصر التنافس على البطاقة الثانية للصعود بين فرق ذات راس والبقعة والطرة وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة.

وكشف الجليل عن نواياه في الحسم، بعد أن سيطر على مجريات المباراة ليسجل هدفين عبر وليد الدرايسة، وليث مقابلة اللذين أعلنا صعود فريقهما رسمياً لدوري الأضواء للموسم 2021.

وعزز ذات راس حظوظه بخطف بطاقة الصعود الثانية باحتلاله المركز الثاني، بفوزه الثمين على ضيفه اتحاد الرمثا 3-1 من إمضاء علاء الشلوح وأحمد الحجاج ورعد النعيمات، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد حسام الشرعة.

وفاز البقعة على كفرسوم بهدف وحيد سجله صلاح أبو السيد بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وابقى الطرة على آماله بالصعود قائمة بفوزه على بلعما بهدفين لهدف، سجلهما خالد البري من ركلتي جزاء، فيما أحرز هدف بلعما خالد المساعيد.

كما فاز الكرمل على منشية بني حسن بهدفين لهدف، سجل للفائز أحمد ارشيد، ومحمد أبو ملوك من ركلة جزاء، فيما سجل للمنشية أحمد المزاودة.

وفاز مغير السرحان على اليرموك بثلاثية دون رد عبر عمر أبو جحيشه، ومؤيد أبو رومي (هدفين).

وتغلب العربي على دار الدواء 4-0، سجلهم محمد أبو عاقولة، مؤيد الغوانمة، وعمرو ربابعة (هدفين).

ومع نهاية الجولة، عزز الجليل صدارته لترتيب الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، ثم ذات راس ثانياً 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، العربي، والسرحان، واتحاد الرمثا 13، اليرموك 12، الكرمل 7، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!