سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا

ستادكم نيوز –

عزز فريق سحاب فريقه بالمهاجم السنغالي ديمبا دياكيتي، الذي وصل إلى عماناليوم الأحد، الأردن لينضم للفريق .وسبق للمهاجم السنغالي ديمبا دياكيتي هدافا لدوري الدرجة الثانية البحريني الموسم الماضي مع نادي الشباب برصيد 16 هدفا.

وسبق له الاحتراف في الأردن من خلال نادي السلط عندما كان يلعب في الدرجة الأولى وفاز ديمبا بلقب هداف الدوري كما مثل فريق معان زعاد للفوز ايضا بلقب هداف دوري الدرجة الأولى عام 2019 برصيد 17 هدفا.

وكان سحاب استقطب مهاجم الوحدات محمد أنس على سبيل الاعارة وشارك الفريق أمام الفيصلي في الجولة 13 وكعادته لم يظهر بالمسوى الذي يشير إلى أه من المحترفين.

وسبق لسحاب وان استغنى عن محترفه كالديرون الذي اتقل لفريق الحسين إربد وظهر بصورة طيبة في مباراته الاخيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري