سحاب يتجاوز شباب الأردن ويبقى على آماله

ستادكم نيوز – خلط فريق سحاب أوراق الهبوط وانعش آماله من جديد بعد تغلبه على شباب الأردن بتيجة 1-0، وقد جاء الهدف بوقت متأخر وعن طريق ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد احد المدافعين ، نفذها أحمد أبو جادو على يسار الحارس رشيد رفيد الذي لمس الكرة واكملت مسيرها صوب الشباك الهدف الثمين لبالدقيقة 85.

جاء ذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت بافتتاح الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين.

وبالرغم من الفوز إلا أن شباب الأردن أهدر جملة من الفرص ، وكان الدور الاكبر لحارس سحاب ربيع عز الدين الذي انقذ مرماه من عدة فرص حقيقية.

وبهذا الفوز يبقي سحاب على اماله بالمنافسة مع فريقي الصريح وشباب العقبة لكي يبتعد عن الهبوط ، بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة.

وفي حال فوز الصريح الذي سيلتقي الوحدات بنفس الجولة او فوز شباب العقبة ايضا الذي سيواجه الحسين اربد فان سحاب سيرافق الأهلي الى دوري المظاليم.

اما في حال خسارة احدهما للمباراتين وفوز سحاب في مباراته القادمة بالجولة الاخيرة فا سحاب سيبقى في الاضواء.المعروف ان شباب الأردن ضمن نفسه مبكرا وابتعد عن الهبوط بعد أن جمع 22 نقطة.

إلى ذلك تتواصل المباريات اليوم الأحد، حيث يستضيف الوحدات نظيره الصريح عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي بالطبع الوحدات ينشد الفوز لتسجيل الرقم القياسي ، في حين الصريح بات من المهددين بالهبوط، فيما يلتقي الرمثا مع الجزيرة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد ، كلا الفريقين يتنافسان على الوصافة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين