سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة

ستادكم نيوز –

انجزت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الترتيبات النهائية لإقامة سباق الجري لمسافة (5) كم، الذي سيقام عصر يوم بعد غدا الجمعة في منطقة تركي بناعور ضمن احتفالات المملكة بعيد الإستقلال السادس والسبعين وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

وأكد السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة ان أسرة الرابطة تتطلع لإقامة سباق جري وكرنفال رياضي احتفالي يتخلله العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، تعبيرا عن فرحة أسرة الرابطة بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب كل الأردنيين، عيد استقلال مملكتنا الحبيبة، وتقديراً للدعم الكبير الذي تقدمه الفارسة الهاشمية لأسرة الرابطة والأسرة الرياضية الأردنية في المجالات كافة.

وأشار زريقات الى الإقبال الكبير على المشاركة في السباق من الشركات والمؤسسات العامة والخاصة والأندية والهيئات الرياضية والشبابية لمختلف الفئات والأعمار، مشيرا كذلك الى مشاركة نخبة من العدائين الأردنيين والعرب، وهذا من شأنه ان يزيد من قوة المنافسة والإثارة في السباق المرتقب.

(تفقد مسار السباق)
من جانبها عقدت اللجنة الاجتماعية والرياضية سلسلة من الاجتماعات في مقر الرابطة خلال الأيام الماضية لوضع الترتيبات النهائية وبرنامج الفقرات المرافقة التي ستبدأ عند الساعة (12) ظهراً في متنزه الرابطة وتنتهي عقب تتويج الفائزين بسباق الجري، كما قامت اللجنة واتحاد العاب القوى بزيارة ميدانية لمسار السباق للاطمئنان على جاهزيته من جميع الجوانب وبما يضمن سلامة كافة المشاركين، حيث سيقوم حكام معتمدين من اتحاد العاب القوى بإدارة السباق منذ صافرة البداية وحتى نقطة الختام في متنزه الرابطة.

ودعت الرابطة كافة المسجلين بالسباق الى التواجد عند نقطة الانطلاق في منطقة المصانع بالقرب من شركة دار الدواء عند الساعة (3) عصراً وذلك لتفقد عملية التسجيل وتوزيع الأرقام على المتسابقين من مختلف الأعمار ولكلا الجنسين وتمهيداً لإطلاق شارة البدء عند الساعة (4) عصراً.

(جوائز قيمة وأنشطة متنوعة)
وقد أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين عن جوائز مالية للفائزين بالمركز الأول لكل فئة حيث يبلغ مجموع الجوائز 1700 دينار لكافة الفئات وهي على النحو التالي: (الفئة الأولى) فردي رجال وسيدات لما دون 30 عاماً، (الفئة الثانية) فردي رجال وسيدات من 31 إلى 40 عاماً، (الفئة الثالثة) فردي رجال وسيدات لما فوق 41 عاماً، إضافة لسباق الفرق رجال وسيدات، على ان يتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، المركز الأول جائزة مالية وكأس وميدالية ذهبية، المركز الثاني كأس وميدالية فضية، المركز الثالث كأس وميدالية برونزية).

أنشطة متنوعة
كما يتخلل السباق مجموعة من الأنشطة المتنوعة، رياضية وترفيهية ستقام لأطفال مركز هيا الثقافي بالتعاون مع تكية أم علي يتخللها فقرة ألعاب تيلي ماتش وقطع كيكة الاحتفال وإقامة مباراة استعراضية بين نجوم خماسي كرة القدم الأردنية وتقديم مجموعة من الهدايا للأطفال الايتام والختام بتتويج الفائزين في سباق الجري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!