ريال مدريد يضاعف من اوجاع برشلونة وينفرد بالصدارة

ستادكم نيوز -ضاعف فريق ريال مدريد من اوجاع نظيره ومنافسه التقليدي برشلونة وتغلب عليه 3 -1 في عقر داره اليوم السبت في “كلاسيكو الأرض” في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتزع الملكي فوزا غاليا واستعاد بعض اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين على ملعبه أمام قادش بهدف نظيف في الليغا السبت الماضي وأمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2 -3 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر الريال بهز الشباك عن طريق الأورغوياني فيدريكو فالفيردي (5) وتعادل الناشئ المتألق أنسو فاتي لبرشلونة (8) ليكون هدفه الرابع مع برشلونة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني، وعلى الرغم من تفوق برشلونة نسبيا في الأداء والفرص التي سنحت له، كان التقدم من نصيب الريال عن طريق ضربة الجزاء سددها سيرجيو راموس (63).

وضاعف البديل الكرواتي لوكا مودريتش محنة برشلونة بتسجيل الهدف الثالث (90).

ورفع الريال رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة وتجمد رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟