خير: أخطاء الحكام طبيعية وارفض فرض عقوبة الإيقاف

ستادكم نيوز-

أكد رئيس نادي شباب الأردن وعضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سليم خير بأن اخطاء الحكام هي من الأمور الطبيعية في كرة القدم، ، فالحكم بشر يخطئ ويصيب ، واضاف خير في منشور على صفحته نشره على خلفية ما تم تداوله خلال اليومين الماضيين حول وجود ركلة جزاء لمصلحة شباب الأردن ، لم تحتسب على فريق الوحدات في المباراة التي خسرها الشباب 1-2 ، أن ما حدث لا يمكن أم يكون مقصودا واضاف فقد عانت جميع الأندية من أخطاء الحكام في الموسم الماضي، ادت إلى خسارة بعض الأندية الكثير من النقاط ابعدتها عن المنافسة على اللقب ،.

وقال خير، ما نريده من دائرة الحكام هو التركيز على أخطاء الحكام لعدمم تكرارها ، واشار إلى أنه هو شخصيا ضد فرض عقوبات الايقاف ، واذا كان لا بد من هذه العقوبات فلتكن مالية فقط.

وكان خير صح في وقت سابق : قائلا هناك ركلة جزاء لشباب الأردن صحيحة لم تحتسب أمام الوحدات، ولن نعترض على حكم المباراة، لأننا لن نستفيد شيئا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين