خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني !

ستادكم نيوز -شن الرئيس الأسبق لنادي الوحدات طارق خوري هجوما كاسحا على فريق الكرة بنادي الوحدات ، وربما غير مسبوق، ولم يكتف خوري بمهاجمة الفريق ، حيث طالب إدارة النادي بوقفة واتخاذ القرار المناسب، واضاف خوري على صفحته الخاصة اليوم السبت : من المعيب أن يعتمد الفريق على نتائج غيره من الفرق، وتاليا ما جاء في منشور خوري.

الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وكان فريق الوحدات تعادل اليوم السبت مع فريق معان بنتيجة 1-1 ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين، ليواصل بذلك مسلسل اهدار النقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟