خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني !

ستادكم نيوز -شن الرئيس الأسبق لنادي الوحدات طارق خوري هجوما كاسحا على فريق الكرة بنادي الوحدات ، وربما غير مسبوق، ولم يكتف خوري بمهاجمة الفريق ، حيث طالب إدارة النادي بوقفة واتخاذ القرار المناسب، واضاف خوري على صفحته الخاصة اليوم السبت : من المعيب أن يعتمد الفريق على نتائج غيره من الفرق، وتاليا ما جاء في منشور خوري.

الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وكان فريق الوحدات تعادل اليوم السبت مع فريق معان بنتيجة 1-1 ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين، ليواصل بذلك مسلسل اهدار النقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!