خسارة قاسية لسلة السيدات في النهائيات الآسيوية ولبنان يتوج باللقب

ستادكم نيوز – 

تعرض المنتخب الوطني لكرة السلة للسيدات للخسارة أمام المنتخب اللبناني بنتيجة ٤٠-٨٠ في نهائي المستوى الثاني ببطولة كأس آسيا والذي أقيم مساء اليوم السبت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وبفوز لبنان بلقب المستوى الثاني فإنه نجح في التأهل للعب بالمستوى الأول لبطولة كأس آسيا والتي ستقام في عام ٢٠٢٣.

وحقق المنتخب اللبناني تفوقاً مُبكراً حيث أنهى الربع الأول بفارق مريح بنتيجة ٢٦-٥ وتحسن أداء منتخبنا نسبياً في الربع الثاني والذي انتهى بنتيجة التعادل ١٤-١٤.

وعاد المنتخب اللبناني ليوسع الفارق في الربع الثالث والذي حسمه لصالحه بنتيجة ٣١-٦ وحسم منتخبنا الربع الأخير لصالحه بنتيجة ١٥-٩.

فيما حل المنتخب الإندونيسي في المرتبة الثالثة وذلك بعد الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على حساب المنتخب الكازاخستاني بنتيجة ٧٩-٥٥.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف