جوميز يحضر تدريبات الوحدات

ستادكم نيوز  –

واصل فريق الوحدات تحضيراته من خلال التدريب الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء  على ملعب مجمع النادي الرياضي بمنطقة غمدان، بقيادة المدرب العام غياث التميمي، ومتابعة المدير الفني للفريق الفرنسي ديديه جوميز، بهدف التعرف أكثر على لاعبي الفريق الذي يستعد بغياب 9 لاعبين، بسبب التحاقهم في صفوف المنتخبين الأول والرديف في مهامهم الآسيوية.

ومن المنتظر أن يبدأ “جوميز” مهمته في قيادة تدريبات الفريق يوم غد الأربعاء رسميا، من خلال الوجبة التدريبية التي ستقام في ملعب النادي، حيث يكثف الفريق استعدادته لانطلاق منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، التي يخوض فيها “الأخضر” مواجهته أمام السلط، المؤجلة من الجولة الأولى، عند الساعة 8:30 من مساء يوم الأحد 19 حزيران المقبل، على ستاد عمان الدولي، بحثا عن مواصلة رحلة التقدم نحو الصدارة، حيث يقف فريق الوحدات بالمركز الثالث مؤقتا برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مواجهات سابقة، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32