جنكات يوجه انتقادات شديدة اللهجة للتحكيم!

ستادكم نيوز – 

وجه الزميل سمير جنكات مدير الدائرة الرياضية السابق في جريدة الرأي، انتقادات شديدة اللهجة ، وربما يمكن تسميته بالهجوم الكاسح على التحكيم وربما غير مسبوق، متهما التحكيم بأنه يقع تحت سيطرة العصابات المسيرة لشؤون التحكيم ، دون أن يفصح جنكات عن هوية هذه العصابات.

واضاف جنكات في منشور على صفحته الخاصة اليوم الخميس، أن في كل مباراة تحدث حالة تحكيمية مؤثرة ، وتاليا ما نشره جنكات على صفحته الخاصة……

إلى من يزعم أن التحكيم جيد؛ تحرروا من العصابات المسيطرة على الحكام والمسيّرة لشؤون التحكيم وفق الأهواء، راجع المباريات بعين ناقدة محايدة.. في كل مباراة حالة تحكيمية مؤثرة بالفعل.
أخيراً، انظر للمباراة الجارية حالياً بين شباب الأردن ومغير السرحان، فريقان يرتديان ذات الألوان (!!!) ألم يسبق المباراة اجتماع تنسيقي؟ ألم تسن قواعد وتعليمات تنظم استخدام الألوان قبل المباراة؟ ألم تلاحظ الحكم تشابه الألوان قبل إطلاق صافرة البداية؟
المحصلة؛ لا يوجد لدينا تحكيم ولا تنظيم.. ولا حتى كرة-قدم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين