جمال محمود يسمي الكادر المعاون للرمثا

ستادكم نيوز- سمى المدير الفني لفريق الرمثا الكابتن جمال محمود الكادر المعاون للجهاز التدريبي الذي سيقود الفريق خلال المرحلة القادمة بعد استقالة المدير الفني السابق الكابتن عيسى الترك.

ويضم الجهاز التدريبي  عصام محمود مدرباً عاما وايهاب معالي مساعدا للمدرب وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.

كان جمال محمود اتفق مع الرمثا لتدريب الفريق إلا أن الحظر الذي تعرضت له مدينة الرمثا حال دون مباشرة عمله فعليا.

وكان من المفروض ان يلتقي الرمثا فريق الوحدات إلا أن مباراته تأجلت بسبب الحظر ، وربما وفي ظل الجدول المعدل الذي سيصدر قريبا سيتم تحديد المباراة ضمن الجولة الخامسة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين