تشكيلة “النشامى” أمام المنتخب السوري

ستادكم نيوز –

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم التشكيلة الاساسية التي ستخوض مواجهة اليوم أمام المنتخب السوري في أولى مباريات “النشامى” بالبطولة الرباعية التي ينظمها الأ{دن بمشاركة ايضا العراق وسلطنة عمان، وتكونت التشكيلة من :

يزيد أبو ليلى لحراسة المرى ، أمامه يزن أبو عرب وعبدالله ديارا واحسان حداد ومحمد أبو  حشيش وفي الوسط إبراهي سعادة وأحمد سمير ونور الروابدة وموسى التعمري ومحمد أبو زريق شرارة وفي الأمام يزن النعيمات.

وفي الاحتياط : عبدالله الفاخوري وعبدالله الزعبي ومالك شلبية ومحمد كلوب وهادي الحوراني زرجائي عايد ومحمود مرضي وحجازي ماهر وصالح راتب وحمزة الدردور وعمر هاني ونزار الرشدان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟