تادرس يرفض “كوشري” ويطلب من إدارة الفيصلي عدم التدخل في عمله

ستادكم نيوز -رفض رئيس اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي اللاعب الدولي السابق جريس تادرس قبول المدرب المصري أحمد عبد المنعم المعروف (بأحمد كشري) ليكون مدربا للفريق بعد ان حضر كوشري إلى عمان بدعوة من أحد الاعضاء مجلس الإدارة.

وقال تادرس في منشور على صفحته الخاصة اليوم الثلاثاء ، وعلى ضوء ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بأنه اجتمع بالمدرب كوشري أمس وقد ابلغ ادارة النادي بأن كوشري ليس بحجم الفيصلي وانه يرفض أي تدخل في عمل اللجنة الفنية من قبل الإدارة ، وتاليا ما كتبه تادرس على صفحته:

احمد كشري المدرب المصري المتواجد حاليا في الاردن جاء من قبل الاداره وقد جلست معه أمس والمدرب سجله التدريبي في مصر من انديه الدرجتين الثانيه والاولى وسبق له تدريب منتخب جيبوتي وكان لاعبا في النادي الاهلي المصري .
واضاف تادرس : كوني معين كرئيس لجنه فنيه في النادي الفيصلي والقرار من صلاحيات اللجنه فأنني ارفض اي تدخل من قبل الاداره،  واشار بأنه شخصيا ابلغ رئيس النادي أن المدرب ليس بحجم الفيصلي والسجل التدريبي له اقل من مدربين في الاردن، لذلك ارجو من جميع الجماهير العاشقين للزعيم معرفه عدم الرضا وعدم الموافقه عليه.

وكشف تادرس بأنه سيكون قاسيا مع الفيصلي لانه ابن النادي الذي يخاف عليه , موجها رساله لإداره الفيصلي واعضاء المجلس بان التدخل في عمله مرفوض ، وكشف بأن هناك اسماء مطروحه من المدربين المحليين والعرب والاجانب تحت الدراسه.

وكام موقع (ستادكم نيوز) انفرد أمس بخبر احضار الفيصلي للمدرب كوشري المتواجدؤحاليا في عمان من اجل مفاتحته لتدريب الفريق الأول .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار