بغياب الوحدات والجزيرة …أندية المحترفين تطالب بالدعم والخيارات مفتوحة !

ستادكم نيوز -طالبت أندية المحترفين اتحاد كرة القدم بتوفير الدعم المالي اللازم للأندية لكي تتمكن من الايفاء بالاتزامات الملقاة على كاهلها.

وجاءت مطالب الأندية من خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء في مقر النادي الأهلي بحضور 10 أندية ، فيما تغيب الوحدات والجزيرة حيث يدير كلا الناديين ادارات مؤقتة مشكلة من قبل وزارة الشباب.

ومن خلال البيان الذي اارسلتها الأندية لاتحاد الكرة طالبت الاتحاد بدعمها بمبلغ  60 ألف دينار لكل ناد من المبالغ التي تسلمها اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي وهي التعويضات التي منحها  الفيفا، للاتحادات .وكانت الهيئة التنفيذية ومن خلال اجتماعها الأخير الذي عقد برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي قررت توزيع 210 آلاف دينار لحسابات اللاعبين مباشرة وهي من التعويضات المقدمة من الاتحاد الدولي، ولهذا فالأندية ترى أن هذا المبلغ لا يكفي  لاستدامتها في النشاطات في ظل التعويض الهامشي وكذلك الايفاء بالتزاماتها في ظل النفقات الكبيرة خلال مشاركتها ببطولتي الدوري والكأس.

واكد مصدر مطلع أن الأندية ناقشت ايضا الخطوات الاخرى في حال عدم استجابة الاتحاد لمطالبها وربما من ضمن الخيارات العودة ثانية لتعليق المشاركة ، خاصة وأن الأندية شاركت ببطولة الدوري بناء على وعود الاتحاد بتقديم الدعم اللازم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!