بغياب الوحدات والجزيرة …أندية المحترفين تطالب بالدعم والخيارات مفتوحة !

ستادكم نيوز -طالبت أندية المحترفين اتحاد كرة القدم بتوفير الدعم المالي اللازم للأندية لكي تتمكن من الايفاء بالاتزامات الملقاة على كاهلها.

وجاءت مطالب الأندية من خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء في مقر النادي الأهلي بحضور 10 أندية ، فيما تغيب الوحدات والجزيرة حيث يدير كلا الناديين ادارات مؤقتة مشكلة من قبل وزارة الشباب.

ومن خلال البيان الذي اارسلتها الأندية لاتحاد الكرة طالبت الاتحاد بدعمها بمبلغ  60 ألف دينار لكل ناد من المبالغ التي تسلمها اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي وهي التعويضات التي منحها  الفيفا، للاتحادات .وكانت الهيئة التنفيذية ومن خلال اجتماعها الأخير الذي عقد برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي قررت توزيع 210 آلاف دينار لحسابات اللاعبين مباشرة وهي من التعويضات المقدمة من الاتحاد الدولي، ولهذا فالأندية ترى أن هذا المبلغ لا يكفي  لاستدامتها في النشاطات في ظل التعويض الهامشي وكذلك الايفاء بالتزاماتها في ظل النفقات الكبيرة خلال مشاركتها ببطولتي الدوري والكأس.

واكد مصدر مطلع أن الأندية ناقشت ايضا الخطوات الاخرى في حال عدم استجابة الاتحاد لمطالبها وربما من ضمن الخيارات العودة ثانية لتعليق المشاركة ، خاصة وأن الأندية شاركت ببطولة الدوري بناء على وعود الاتحاد بتقديم الدعم اللازم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟