بعد تخسير الحسين أمام الجليل….معان يهدد اتحاد الكرة بمحكمة الكأس

ستادكم نيوز – 

هدد نادي معان اتحاد الكرة باللجوء إلى محكمة الكأس مالم يتراجع عن القرار الذي اتخذه بتخسير نادي الحسين أمام الجليل بعد مشاركة الأول لاحد لاعبي الشباب في فئته وكذلك الفريق الأول دون مرمور 72 ساعة ، مما اثر هذا القرار الذي رفع رصيد الجليل إلى 17 نقطة، على نادي معان الذي هو الاخر بات مهددا ، حيث يملك 17 نقطة ايضا.

نادي معان اصدر بهذا الخصوص بيان جاء فيه:

نحن في نادي معان إدارة وجماهير تنتظر باستمرار منا العطاء وبذل الغالي والنفيس في سبيل ان يبقى نادي معان ممثل محافظة معان العز والشموخ في دوري المحترفين ودائما نهجنا وديدنا الرياضة اخلاق ومحبة وتسامح نرسخ به قيم المجتمع الأردني الواحد وبعد…لقد تابعنا قرار لجنة الإستئناف في اتحاد كرة القدم والقاضي باعتبار نادي الجليل فائزا في مباراته التي أقيمت سابقا مع الحسين اربد واستهجنا القرار المجحف بحق ثلاث اندية إن جاز لي الحق بذكرهم وهم معان والعقبة وسحاب وكان استناد لجنة الإستئناف على بند لا يوجد به بتاتا اي حق بتخسير نادي الحسين اربد لا من حيث التعليمات ولا القانون الدولي حتى …وليعلم الجميع اننا في نادي معان وإن توافقت معنا الاندية سالفة الذكر ولنا الشرف في ذلك ام لم تتوافق سنصعد الأمر منذ اللحظه على أعلى المستويات لأننا نملك الحق وسنبدا اولا بتقديم الموضوع برمته الى اللجنه المختصة في الاتحاد الأردني لكرة القدم ومطلبنا الرئيس الشروع في إجراء تحقيق فوري وحازم بحيثيات لقاء الجليل والحسين اربد بكل تفاصيله الإدارية والفنية ولتكن محكمة يظهر الله بها الحق لمن استحق فالبينة على من ادعي واليمين على من أنكر وايضا وتزامنا مع ذلك سنلجا فورا الى محكمة الكأس الدولية لشعورنا بأننا أصحاب حق لم ولن نتنازل عنه قيد انملة فالحق في بلد الهاشميين لا يضيع أبدا بفضل الله فمعان لها حق وسيدافع عنه الجميع حتى تعود الامور لنصابها الصحيح وأخيرا ما حصل نؤكد قانونا انه لا يجوز أبدا فلاعب الحسين اربد سلامته مسؤولية ناديه وليست مسؤوليه نادي الجليل ولا يوجد بند واحد في كل تعليمات العالم تجيز ما الت اليه قرارات لجنة الإستئناف……اصحاب الحق لا يعلو صوت على صوت الحق.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين