بعثة الوحدات تقلع إلى السعودية …أبو زمع: نسعى لتلبية تطلعات الجماهير

ستادكم نيوز -أجمع رئيس نادي الوحدات الأسبق يوسف الصقور، ورئيس الهيئة الاستشارية جميل سلامة ومدير نشاط كرة القدم السابق زياد شلباية ورئيس لجنة العلاقات العامة المهندس مصطفى عطية والناطق الإعلامي للنادي محمد غنام على ضرورة إظهار الصورة الحقيقية لنادي الوحدات عبر فريق كرة القدم الذي توجه اليوم السبت إلى السعودية للمشاركة في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٩ من الشهر الحالي.
حديث هؤلاء جاء خلال وداعهم بعثة الفريق الأول اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور عضو مجلس الإدارة السابق إياد السماني.

وأشاد المتحدثون بنجوم الوحدات وخبراتهم الكبيرة التي اكتسبوها من عديد المباريات التي لعبت، وهذا سيكون السلاح الفعال في مقارعة الأندية المنافسة في مجموعة “الأخضر” كل من النصر السعودي والسد القطري والفائز من لقاء العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.
وبينوا أن الجميع سيقف وقفة مشرفة خلف فريق كرة القدم، منطلقين بمعرفتهم التامة بمنظومة فريق كرة القدم وروح التحدي المغروسة داخل أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين.

بدوره شكر المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع في حديثه رؤوساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات المتعاقبة وجماهير الوحدات الوفية المخلصة من خلال دعمهم عبر الحضور او الاتصال الهاتفي او مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كانوا جميعا في خندق واحد داعمين ومؤازرين لفريق كرة القدم وهو ما يعزز الروح المعنوية للاعبين قبل بداية المباريات الرسمية في البطولة الآسيوية، ولفت ابو زمع ان فريق الكرة لن يدخر جهدا في تقديم الصورة المميزة التي تلبي تطلعات الجماهير الوفية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده