بعثة الوحدات تقلع إلى السعودية …أبو زمع: نسعى لتلبية تطلعات الجماهير

ستادكم نيوز -أجمع رئيس نادي الوحدات الأسبق يوسف الصقور، ورئيس الهيئة الاستشارية جميل سلامة ومدير نشاط كرة القدم السابق زياد شلباية ورئيس لجنة العلاقات العامة المهندس مصطفى عطية والناطق الإعلامي للنادي محمد غنام على ضرورة إظهار الصورة الحقيقية لنادي الوحدات عبر فريق كرة القدم الذي توجه اليوم السبت إلى السعودية للمشاركة في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٩ من الشهر الحالي.
حديث هؤلاء جاء خلال وداعهم بعثة الفريق الأول اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور عضو مجلس الإدارة السابق إياد السماني.

وأشاد المتحدثون بنجوم الوحدات وخبراتهم الكبيرة التي اكتسبوها من عديد المباريات التي لعبت، وهذا سيكون السلاح الفعال في مقارعة الأندية المنافسة في مجموعة “الأخضر” كل من النصر السعودي والسد القطري والفائز من لقاء العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.
وبينوا أن الجميع سيقف وقفة مشرفة خلف فريق كرة القدم، منطلقين بمعرفتهم التامة بمنظومة فريق كرة القدم وروح التحدي المغروسة داخل أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين.

بدوره شكر المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع في حديثه رؤوساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات المتعاقبة وجماهير الوحدات الوفية المخلصة من خلال دعمهم عبر الحضور او الاتصال الهاتفي او مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كانوا جميعا في خندق واحد داعمين ومؤازرين لفريق كرة القدم وهو ما يعزز الروح المعنوية للاعبين قبل بداية المباريات الرسمية في البطولة الآسيوية، ولفت ابو زمع ان فريق الكرة لن يدخر جهدا في تقديم الصورة المميزة التي تلبي تطلعات الجماهير الوفية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"