انتخابات الفيصلي القادمة بنكهة خاصة

خاص
ستادكم نيوز – يبدو ان انتخابات النادي الفيصلي التي حدد موعدها خلال شهر شباط (فبراير) من العام القبل ستكون بنكهة خاصة وربما تختلف عن المرات السابقة ، وعلى غير العادة والتقاليد المتعارف عليها فأن الانتخابات السابقة  التي كانت تفرز الهيئة الاداريه للنادي الفيصلي بالتزكية وتمر دون ضجيج وكانت الأمور في الغالب محسومة سلفا قد لا تتكرر في اجتماع الهيئة العامة القادم .
وعلى ما يبدو  فأن صناديق الانتخابات ستكون هي الفيصل في افراز مجلس إدارة جديد بطريقة ديموقراطية بعيدا عن النهج السابق.
ففي الكواليس تشير مصادر مطلعة أن كتلة جديدة سترى النور قريبا وقد أطلقت على نفسها (كتله أبناء النادي) وتضم في جنباتها العديد من أعضاء مجالس إدارة سابقين وحاليين وبالاضافة إلى اللاعبين السابقين وعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة الذين يتحفظون على نهح الإدارة الحاليه.
ووفقا لمصدر مقرب فإن برنامج الكتله والبيان الانتخابي يضم الكثير من النقاط التي تهم النادي وأهمها تكريس مبدأ الديموقراطيه وفتح أبواب النادي للجميع..
ورغم ان الانتخابات القادمة المقررة في شهر شباط من العام المقبل الا ان الحراك بدأ مبكرا ويسعى هؤلاء لاستثمار عفوات الإدارة  لكسب مزيدا من المؤيدين الذين سوف يكون أول اجتماع لهم بدايه الشهر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟