انتخابات الفيصلي القادمة بنكهة خاصة

خاص
ستادكم نيوز – يبدو ان انتخابات النادي الفيصلي التي حدد موعدها خلال شهر شباط (فبراير) من العام القبل ستكون بنكهة خاصة وربما تختلف عن المرات السابقة ، وعلى غير العادة والتقاليد المتعارف عليها فأن الانتخابات السابقة  التي كانت تفرز الهيئة الاداريه للنادي الفيصلي بالتزكية وتمر دون ضجيج وكانت الأمور في الغالب محسومة سلفا قد لا تتكرر في اجتماع الهيئة العامة القادم .
وعلى ما يبدو  فأن صناديق الانتخابات ستكون هي الفيصل في افراز مجلس إدارة جديد بطريقة ديموقراطية بعيدا عن النهج السابق.
ففي الكواليس تشير مصادر مطلعة أن كتلة جديدة سترى النور قريبا وقد أطلقت على نفسها (كتله أبناء النادي) وتضم في جنباتها العديد من أعضاء مجالس إدارة سابقين وحاليين وبالاضافة إلى اللاعبين السابقين وعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة الذين يتحفظون على نهح الإدارة الحاليه.
ووفقا لمصدر مقرب فإن برنامج الكتله والبيان الانتخابي يضم الكثير من النقاط التي تهم النادي وأهمها تكريس مبدأ الديموقراطيه وفتح أبواب النادي للجميع..
ورغم ان الانتخابات القادمة المقررة في شهر شباط من العام المقبل الا ان الحراك بدأ مبكرا ويسعى هؤلاء لاستثمار عفوات الإدارة  لكسب مزيدا من المؤيدين الذين سوف يكون أول اجتماع لهم بدايه الشهر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!