الوحدات يواصل تحضيراته ويتسلم المكافأة الآسيوية

ستادكم نيوز-واصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب جاوا، في إطار تحضيراته المتواصلة للقاء شباب الأردن يوم الأحد المقبل لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع على الوجبة التدريبية الصباحية برفقة مساعديه أمجد الطاهر وغياث التميمي إلى جانب مدرب الحراس علي محمود والتي تركزت على تدريبات تعنى بالجوانب البدنية والتكتكية، بانتظار التحاق “سباعي” المنتخب الأول احمد عبد الستار وعبدالله الفاخوري ومحمد الدميري ويزن العرب وفراس شلباية وأحمد سمير وأحمد ثائر المتوقع أن يكونوا حاضرين مع الفريق خلال الايام القليلة المقبلة بعد انتهاء استحقاقهم مع المنتخب الأول، حيث اعتمد الاتحاد الدولي فيفا تأهل منتخب النشامى الى دور المجموعات من كأس العرب على حساب منتخب جنوب السودان.

إلى ذلك سلم الدكتور بشار الحوامدة مكافأة مقدارها “١٠” آلاف دولار للفريق الأول بحضور رئيس الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الوحدات الدكتور فهد البياري وأحد داعمي النادي زيد عليان.
وتأتي هذه المكافأة استكمالا لما وعد به الحوامدة منظومة الفريق الأول لكرة القدم بتقديم ١٠ آلاف دولار عن كل فوز محقق في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تسلم الفريق مكافأة بذات القيمة المالية في وقت سابق قبل أن يكمل المبلغ المتبقي اليوم.
وأكد الحوامدة خلال حديثه للجهاز الفني واللاعبين:” سنبقى داعمين لكم معنويا وماليا في كل الأوقات، وكل ما أتمناه منكم أن تكونوا على قدر عال من المسؤولية في استحقاق دوري المحترفين، فالبطولة ليست سهلة والحفاظ عليها أولوية قصوى وكلنا ثقة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير”.
البياري بدوره شكر الحوامدة على دعمه ومساندته للفريق الأول، والذي يصب ذلك كله في تحقيق النتائج الإيجابية التي تحافظ للنادي على بطولاته وإنجازاته الكروية، مؤكدا أن النادي سيحاول جاهدا الحفاظ على أغلب نجومه للموسم المقبل وأبواب النادي مفتوحة لنجومه حتى يبقى بريق الفريق الأول ساطعا كالعادة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!