الوحدات يهدي الفوز على الفيصلي إلى روح الراحل قنديل

ستادكم نيوز -قال مدير فريق الكرة بنادي الوحدات بأن الوحدات يهدى نتيجة الفوز الفيصلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ختام ذهاب دوري المحترفين، إلى روح قائد فريق الوحدات والهداف التاريخي في صفوفه والمنتخب الوطني نصر قنديل.
واضاق شلباية للموقع الرسمي: نقدم فوز الفريق المستحق بالديربي، إلى روح الراحل قائد الفريق وهدافه ولاعب المنتخب الوطني بالسبعينات نصر قنديل، ونعزي انفسنا وشقيقه النجم الأسبق في فريق الوحدات وعضو الهيئة الإدارية المؤقتة وليد قنديل.

وأضاف: ونشكر الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الوحدات، فقد كانوا على قدر المسؤولية في “الديربي”، واستحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق، ما اخذ “المارد الأخضر” بعيدا في الصدارة ليستحق لقب بطل الذهاب.
نهدي الفوز ايضا للجماهير الوفية، التي حضرت رغم غيابها القسري في قلوبنا بالملعب، واعطت الدافع القوي لمنظومة الفريق، وكانت أحد مفاتيح الفوز المهمة للفريق على الفيصلي بهدفي فهد يوسف ونداي، وكانت للمنظومة رسالة قلب رجل واحد. وقدم “الأخضر” واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق، في مباراة دانت فيها الأفضلية المطلقة للوحدات، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن خرج الفريق بنقاط الفوز المستحقة، وابتعد عن أقرب مطارديه برصيد 27 نقطة وحيدا بالصدارة في ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم