الوحدات يهدي الفوز على الفيصلي إلى روح الراحل قنديل

ستادكم نيوز -قال مدير فريق الكرة بنادي الوحدات بأن الوحدات يهدى نتيجة الفوز الفيصلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ختام ذهاب دوري المحترفين، إلى روح قائد فريق الوحدات والهداف التاريخي في صفوفه والمنتخب الوطني نصر قنديل.
واضاق شلباية للموقع الرسمي: نقدم فوز الفريق المستحق بالديربي، إلى روح الراحل قائد الفريق وهدافه ولاعب المنتخب الوطني بالسبعينات نصر قنديل، ونعزي انفسنا وشقيقه النجم الأسبق في فريق الوحدات وعضو الهيئة الإدارية المؤقتة وليد قنديل.

وأضاف: ونشكر الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الوحدات، فقد كانوا على قدر المسؤولية في “الديربي”، واستحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق، ما اخذ “المارد الأخضر” بعيدا في الصدارة ليستحق لقب بطل الذهاب.
نهدي الفوز ايضا للجماهير الوفية، التي حضرت رغم غيابها القسري في قلوبنا بالملعب، واعطت الدافع القوي لمنظومة الفريق، وكانت أحد مفاتيح الفوز المهمة للفريق على الفيصلي بهدفي فهد يوسف ونداي، وكانت للمنظومة رسالة قلب رجل واحد. وقدم “الأخضر” واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق، في مباراة دانت فيها الأفضلية المطلقة للوحدات، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن خرج الفريق بنقاط الفوز المستحقة، وابتعد عن أقرب مطارديه برصيد 27 نقطة وحيدا بالصدارة في ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين