الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي

ستادكم نيوز – 

التقى رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة، وأعضاء مجلس الإدارة كل من نائب الرئيس غصاب خليل، أمين السر عوض الأسمر، مدير نشاط الكرة زياد شلباية، ومدير نشاط كرة السلة م.حاتم أبومعيلش، بمنظومة فريق الكرة اليوم. وأكد حوامدة خلال حديثه على تعهد الجميع بفتح صفحة جديدة عنوانها الأبرز مصالحة الجماهير وإعادة الألق “الوحداتي” إلى سابق عهده.
وأضاف حوامدة: “جلست برفقة أعضاء مجلس الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين وتدارسنا أسباب الخسارة الأخيرة ووصلنا إلى قناعة تامة بأن الخروج من الكبوة الأخيرة يتطلب وقفة جادة من الجميع، وتكاتف جهود جميع أعضاء المنظومة الكروية، وتدارس الأخطاء السابقة، مشيرا إلى تعهد الجميع بالالتفاف حول الوحدات وتجاوز هذه الكبوة”.
وأضاف حوامدة: “نعم خسرنا جولة ولكن الدوري ما يزال بالملعب؛ ونعتذر من الجماهير وهذه كرة القدم، فيها الفوز والخسارة، والأهم النظر إلى الأمام الآن، وإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي رافقتهم في المباراة الأخيرة وتحفيزهم على ضرورة بذل أقصى جهد ممكن في قادم الجولات لمصالحة الجماهير بالانتصارات، والوقوف على منصات التتويج”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين