الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم

ستادكم نيوز – أمطر فريق الوحدات مرمى نظيره البقعة وتغلب عليه بنتيجة ٥-١، في المباراة الودية التي جرت اليوم الجمعة على ملعبه بغمدان.
وتأتي هذه المباراة في ظل استعدادات “الأخضر” لمشواره المقبل محليا وآسيويا، حيث يبدأ ظهور الأول عبر بطولة درع الاتحاد التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلعب الوحدات في في المجموعة التي تضم  سحاب ومعان.
وسجل أهداف الوحدات خالد عصام هدفين، احمد زريق، يزن ثلجي، ولاعب البقعة خطأ في مرماه.
وشهدت المباراة التي جرت في أجواء باردة غياب نجوم المنتخب الوطني الأول الذي يلتحقون بالتدريبات بداية من يوم غد السبت، إلى جانب المحترف السنغالي عبد العزيز نداي الذي يصل إلى الأردن يوم الثلاثاء المقبل.
واعتمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الله ابو زمع على تشكيلة ضمت الحارس فراس صالح ورباعي الدفاع أحمد ثائر ودانيال عفانة وعبدالله ديارا واحمد الياس إلى جانب فادي عوض ورجائي عايد واحمد هشام وثلاثي المقدمة احمد زريق وخالد عصام ويزن ثلجي.
وتعد هذه المباراة الودية الثانية التي يلعبها الوحدات بعد تعادله في الأولى أمام شقيقه السلط بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يتجاوز سحاب بدرع الاتحاد التحاق إندادي بالوحدات مرهون بحصوله على جواز سفره الفيصلي يطرق مرمى البقعة بثلاثية أبو زمع في صدارة لائحة افضل مدرب محلي الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد