الوحدات “يلسع” الرمثا بالزفير الأخير ويحافظ على الفارق النقطي

ستادكم نيوز – في الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن لقاء الوحدات والرمثا في طريقه إلى التعادل 1-1 ، كان مدافع الرمثا (الأنيق) هادي الحوراني يرتكب خطأ ربما نغص فرحته بفوزه بلقب افضل لاعب في غرب آسيا مؤخرا (استفتاء شعبي)، عندما اخذ الكرة بيده من داخل المنطقة وبطريقة غريبة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح في مرمى حارس الرمثا مالك شلبية بالدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة 16 من دوري المحترفين والتي أقيمت اليوم السبت على ستاد مدينة الحسن باربد.

وكان الوحدات تقدم بهدف المحترف عبد العزيز انداي عندما طار لعرضية أنس العوضات وسدد قذيفة برأسه لا ترد ذهبت في المقص الايسر لمرمى شلبية بالدقيقة 51.

الرمثا استوعب الدرس جيدا وادرك نوايا الوحدات وهو الذي اوقفه في مرحلة الذهاب فبدأ ينطلق بهجمات فاحت منها راحة الخطورة ليرد بواسطة حمزة الدردور بكرة رأسية وصلته من عرضية  أبو جزر ليدرك التعادل بالدقيقة 69.

الوحدات الذي اهدر جملة من الفرص تحرك بسرعة خشية من تقليص الفارق النقطي احسن الانتشار في ظل المغامرات الهجومية وبرع صالح راتب في استخدام مهاراته بالكرات البينة التي شكلت خطورة اربكت خلالها دفاع الرمثا فتعادل هادي الحوراي بواحدة منها بيده احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة نفذها فراس شلباية بنجاح بعد أن ضربت اسفل العارضة وتجاوزت خط المرى ليفلت الوحدات من مصيدة الرمثا ويرد أبو زمع الصاع لزميله جمال محمود بنفس النقاط.

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صدارته برصيد 38 نقطة فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 28.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!