الوحدات “يلسع” الرمثا بالزفير الأخير ويحافظ على الفارق النقطي

ستادكم نيوز – في الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن لقاء الوحدات والرمثا في طريقه إلى التعادل 1-1 ، كان مدافع الرمثا (الأنيق) هادي الحوراني يرتكب خطأ ربما نغص فرحته بفوزه بلقب افضل لاعب في غرب آسيا مؤخرا (استفتاء شعبي)، عندما اخذ الكرة بيده من داخل المنطقة وبطريقة غريبة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح في مرمى حارس الرمثا مالك شلبية بالدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة 16 من دوري المحترفين والتي أقيمت اليوم السبت على ستاد مدينة الحسن باربد.

وكان الوحدات تقدم بهدف المحترف عبد العزيز انداي عندما طار لعرضية أنس العوضات وسدد قذيفة برأسه لا ترد ذهبت في المقص الايسر لمرمى شلبية بالدقيقة 51.

الرمثا استوعب الدرس جيدا وادرك نوايا الوحدات وهو الذي اوقفه في مرحلة الذهاب فبدأ ينطلق بهجمات فاحت منها راحة الخطورة ليرد بواسطة حمزة الدردور بكرة رأسية وصلته من عرضية  أبو جزر ليدرك التعادل بالدقيقة 69.

الوحدات الذي اهدر جملة من الفرص تحرك بسرعة خشية من تقليص الفارق النقطي احسن الانتشار في ظل المغامرات الهجومية وبرع صالح راتب في استخدام مهاراته بالكرات البينة التي شكلت خطورة اربكت خلالها دفاع الرمثا فتعادل هادي الحوراي بواحدة منها بيده احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة نفذها فراس شلباية بنجاح بعد أن ضربت اسفل العارضة وتجاوزت خط المرى ليفلت الوحدات من مصيدة الرمثا ويرد أبو زمع الصاع لزميله جمال محمود بنفس النقاط.

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صدارته برصيد 38 نقطة فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 28.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟