الوحدات يعبر الأهلي بهدفي الصيفي وتعادل سحاب والعقبة

ستادكم نيوز – قاد لاعب الوحدات المحترف التونسي هشام الصيفي فريقه للفوز على نظيره الأهلي بعد أن سجل هدفي الفوز ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة  على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الأولى من إياب دوري المحترفين.

وفي المباراة الثانية خرج فريقا وسحاب والعقبة من ملعب الامير محمد بالزرقاء بالتعادل السلبي،
ورفع سحاب رصيده إلى “12 نقطة”، ليبقى مستقرا بالمركز التاسع، بينما حافظ العقبة على المركز العاشر، برصيد “11 نقطة”.

عودة لمباراة الوحدات  الذي سيطر على الاجواء بفضل خبرة لاعبيه، رغم احتجاب نجومه احمد عبد الستار واحمد الياس واحمد سمير لأسباب مختلفة، فيما الاهلي عانى الأمرين بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه بسبب كورونا والإصابات، وهو ما غيب الخطر عن مرمى حارسنا عبدالله الفاخوري الذي لم يتعرض أبدا للتهديد طيلة دقائق المباراة، والتي استغلها الجهاز الفني للوحدات في منح بعض الأسماء الشابة فرصة الظهور لدقائق معدودة على غرار مهند سمرين وشاهر شلباية وثائر الديرباني إلى جانب صالح راتب وإبراهيم الجوابرة، ومثله فعل الأهلي الذي استعان بعدد من الأوراق البديلة إلا أن نتيجة الفترة الأولى لم تتغير.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 30 نقطة، محافظا على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الأول الجزيرة، ليسير الوحدات بخطى ثابتة وثقة كبيرة باتجاه أن يحسم اللقب بصورة مبكرة لكي يتمكن مديره الفني عبدالله أبو زمع من منح الجميح فرصة اكبر للمشاركة.

بيد أن  الأهلي الذي يتذيل القائمة بات يسكن على حافة الهاوية مالم يتدارك نفسه في المباريات القادمة، بولم يتمكن أن يجمع أكثر  من 7 نقاط.

وتُختتم لقاءات الجولة الـ12، غدا السبت، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الصريح، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بينما يستقبل الرمثا نظيره الفيصلي، في قمة كروية مرتقبة يحتضنها استاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام