الوحدات يعبر الأهلي بهدفي الصيفي وتعادل سحاب والعقبة

ستادكم نيوز – قاد لاعب الوحدات المحترف التونسي هشام الصيفي فريقه للفوز على نظيره الأهلي بعد أن سجل هدفي الفوز ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة  على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الأولى من إياب دوري المحترفين.

وفي المباراة الثانية خرج فريقا وسحاب والعقبة من ملعب الامير محمد بالزرقاء بالتعادل السلبي،
ورفع سحاب رصيده إلى “12 نقطة”، ليبقى مستقرا بالمركز التاسع، بينما حافظ العقبة على المركز العاشر، برصيد “11 نقطة”.

عودة لمباراة الوحدات  الذي سيطر على الاجواء بفضل خبرة لاعبيه، رغم احتجاب نجومه احمد عبد الستار واحمد الياس واحمد سمير لأسباب مختلفة، فيما الاهلي عانى الأمرين بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه بسبب كورونا والإصابات، وهو ما غيب الخطر عن مرمى حارسنا عبدالله الفاخوري الذي لم يتعرض أبدا للتهديد طيلة دقائق المباراة، والتي استغلها الجهاز الفني للوحدات في منح بعض الأسماء الشابة فرصة الظهور لدقائق معدودة على غرار مهند سمرين وشاهر شلباية وثائر الديرباني إلى جانب صالح راتب وإبراهيم الجوابرة، ومثله فعل الأهلي الذي استعان بعدد من الأوراق البديلة إلا أن نتيجة الفترة الأولى لم تتغير.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 30 نقطة، محافظا على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الأول الجزيرة، ليسير الوحدات بخطى ثابتة وثقة كبيرة باتجاه أن يحسم اللقب بصورة مبكرة لكي يتمكن مديره الفني عبدالله أبو زمع من منح الجميح فرصة اكبر للمشاركة.

بيد أن  الأهلي الذي يتذيل القائمة بات يسكن على حافة الهاوية مالم يتدارك نفسه في المباريات القادمة، بولم يتمكن أن يجمع أكثر  من 7 نقاط.

وتُختتم لقاءات الجولة الـ12، غدا السبت، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الصريح، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، بينما يستقبل الرمثا نظيره الفيصلي، في قمة كروية مرتقبة يحتضنها استاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين