الوحدات يطلب حضور 250 شخصا لمباراته مع الفيصلي

ستادكم نيوز – خاطبت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، اتحاد الكرة رسميا للسماح بحضور “250” وحداتيا، حفل تتويج  فريق الكرة الفائز بلقب دوري المحترفين2020، على هامش مباراة الفريق أمام الفيصلي بالجولة الأخيرة من المنافسات التي يحدد موعد مبارياتها لاحقا، وذلك من خلال كتاب رسمي حمل توقيع أمين سر النادي عبدالفتاح الكوز.
وبحسب الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام،  قال:” طالبت الهيئة الإدارية من اتحاد الكرة، السماح بحضور 250 وحداتيا، يمثلون رؤساء وأعضاء مجلس إدارة سابقين للنادي، وقدامى لاعبي نادي الوحدات، وعدد من أعضاء لجان النادي العاملة، وممثلي عن روابط مشجعي النادي، يتوزعون على منصة ومدرجات ستاد عمان الدولي وفق الإجراءات الوقائية الحكومية للحد من انتشار فيروس “كورونا”، ومراعين تطبيق أعلى معايير البروتوكول الطبي المحدد من الجهات المعنية، للمشاركة في حفل تتويج فريق الوحدات بلقب دوري المحترفين 2020 للمرة 17 في تاريخ مشاركاته بالدوري المحلي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين