الوحدات يطلب استرداد العوضات وفيتال يوصي بضمه لـ “النشامى”

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة بنادي الوحدات أن المدير الفني للفريق الأول عبد الله أبو زمع طلب من الإدارة المؤقتة ضرورة عدم تجديد إعارة اللاعب أنس العوضات لفريق الجزيرة على ضوء طلب الأخير .

وكان نادي الجزيرة خاطب الوحدات مؤخرا طالبا منه تجديد إعارة العوضات للمرحلة الثانية (الإياب) من دوري المحترفين بعد انتهاء المدة المتفق عليها بين الناديين وهي إعارته لمرحلة الذهاب فقط.

ويبدو أن المستوى اللافت الذي ظهر به العوضات خلال وجوده مع الجزيرة شجع المدرب أبو زمع لاسترداده بالرغم من أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الوحدات وربما لن يحصل في ظل زحمة النجوم. بالرغم من أن فيتال طلب ضمه لصفوف المنتخب الوطني ومن المفروض أن يكون ضم التشكيلة القادمة.

وعلم أن تبرير أبو زمع جاء ايضا خشية من تطبيق البروتوكول الصحي بخصوص عدد اللاعبين وبالتالي حصول النقص بالفريق .

الجزيرة سيحاول مرة أخرى مع الوحدات لتمديد الاعارة لربما ينجح باقناعه .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات