الوحدات يسعى لفرض جولة جديدة مع الأهلي في نهائي كأس السلة

ستادكم نيوز-ستكون  صالة الامير حمزة في مدينة الحسين للشباب مسرحا للمواجهة السلوية المهمة والتي تجمع بين فريقي الأهلي والوحدات في نهائي كأس الأردن لكرة السلة، والتي تنطلق احداثها  في الساعة السادسة من مساء السبت .

ويحتاج فريق النادي الاهلي للفوز من اجل حسم اللقب مستفيداً من كونه لم يخسر خلال مشواره في البطولة، والتي اقيمت وفق خروج المغلوب من مرتين، حيث ان فوزه سيتوجه باللقب.

على الجانب الاخر يسعى الوحدات للفوز ومن ثم فرض جولة جديدة لحسم اللقب.

ويعتمد الأهلي على جهود سام دغلس وفريدي الى جانب الثنائي زيد عباس ومحمد شاهر، كذلك سيكون (الجوكر) هاشم عباس متواجداً بقوة فوق مسرح الاحداث بالاضافة الى مشاركة منتظرة وعلى فترات من قبل البدلاء هاني الفرج ورعد برهوش وسيف علاونة ومحمد ادكيدك وسلطان الناصر

بدوره فإن الوحدات اكتملت جاهزيته الفننية وهو عازم على عدم اهدار مثل هذه الفرصة وتحقيق الفوز معتمدا على، براعة محمود عابدين وموسى بشير وتامر حبش وأمين أبوحواس يوسف أبووزنة واحمد حمارشة ونادر أحمد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم