الوحدات يستعيد عافيته بالشباب والعقبة يخطف نقطة من الرمثا

استعاد فريق الوحدات عافيته، اثر تغلبه على شباب الأردن بثلاثة ئاهدتف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

سجل للوحدات أحمد سمير بالدقيقة 46  وعبد  العزيز نداي بالدقيقة 55 وإبراهيم الجوابرة بالدقيقة 88، فيما سجل هدف شباب الأردن لؤي عمران 82.

وبهذا الفوز يعود فريق الوحدات للانفراد بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة فيما بقي شباب الأردن بالمركز التاسع برصيد5 نقاط.

وفي مباراة اخرى خطف  شباب العقبة اول نقطة من نظيره الرمثا وتعادل معه سلبياً، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن نفس الأسبوع ، ولم يقدم الرمثا العرض الذي قدمه امام الوحدات والحق به الخسارة الأولى.

وأضاف شباب العقبة أول نقطة لرصيده ليبقى في المركز الأخير، فيما استقر الرمثا بالمركز الخامس برصيد “9 نقاط”.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم