الوحدات يتهم اتحاد الكرة الكيل بمكيالين ويطالبه بإعادة جدولة مبارياته…صورة البيان

ستادكم نيوز -وجهت اللجنة المؤقتة في نادي الوحدات جملة من الانتقادات لاتحاد كرة القدم على ضوء استعجاله بتحديد المباريات المؤجلة من مرحلة الايبا، في الوقت الذي يخضع فيه مجموعة من لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم للحجر الصحي بعد اصابتهم بفيروش كورنا الامر الذي يحول دون مشاركتهم في المباريات القادمة من دوري المحترفين.

وقال الوحدات في بيان صحفي اصدره اليوم الثلاثاء بأن اتحاد الكرة يعمل على اسقاط نجاحات الوحدات واضاف بأنه يشتم رائحة غريبة من سرعة تحديد مباراته المؤجلة مع الصريح بعد 8 أيام ، وتاليا ما جاء في البيان الذي الهيئة الادارية المؤقتة

أصدر نادي الوحدات بياناً صحفياً تعليقاً على تحديد اتحاد كرة القدم تاريخ “٢١-١٠-٢٠٢٠” يوم الاربعاء موعداًلإستكمال الدوري رغم أن لاعبي الفريق أصيبوا بوباءكورونا ولم يعودوا لتدريباتهم لغابة الآن، وجاء في البيان :

“العدل أساس الملك”، هذا هو أساس الوجود، وبدونه تتحول الدنيا إلى غابة يأكل فيها القوي الضعيف وتضيع الحقوق وتنتشر الفوضى ونجد الحليمُ قد أصبح حيران، والعدل ليس من إختصاص المحاكم فقط بل هو غاية عُليا يجب أن يتم تطبيقها في جميع مناحي الحياة والرياضة جزء هام منها.

فنادي الوحدات يمر اليوم بأزمة صحية خانقة، وكان يتوقع أن يتم التعامل معه بعدالة بحيث يحصل على فرصة مناسبة حتى يكون جاهزاً كبقية الأندية التي ستشارك في إستكمال الدوري بشفاء لاعبيه المصابين بوباء كورونا، ليأتي قرار اتحاد اللعبة كصدمة للجميع ويحمل في ثناياه ما لا ينطبق مع العقل والإدارة، فظهر أن القرار يبحث عن إسقاط نجاحات الوحدات الذي سيغيب عنه مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم على صعيد الوطن مما سيشكل ضربة موجعة لطموح الوحدات بالفوز باللقب.

إننا في إدارة الوحدات نشتم رائحة غريبة من القرار بخوض فريقنا مبارته أمام الصريح بعد ثمانية أيام كونه يتنافي مع الإجراءات الطبية التي تم تحديدها ضمن البروتوكول المعتمد من قبل الجهات المختصة في الأردن، والذي يؤكد على إيقاف الدوري لمدة اسبوعين في حال إصابة لاعبين في ثلاث أندية ويحب التأكد من سلامة وصحة اللاعبين قبل عودة الدوري.

إن ما يجري يجعلنا نشعر بأن إتحاد الكرة يتعامل بمكيالين مختلفين مع الأندية، ويجعلنا نشك في سلامة النوايا وهذا أمر ليس بالجديد على علاقة اتحاد الكرة ونادي الوحدات، مما يجعلنا نُطالب بإعادة جدولة مباريات الوحدات حتى يكون لدى الجهاز الفني الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين المتوقفين عن التدريب منذ اسبوعين وبالتالي فإننا بحاجة إلى اسبوعين كحد أدنى لاستعادة قدرات اللاعبين.

قلناها في البداية ان العدل اساس الملك فإن لم يكن هناك عدلٌ في إدارة الاتحاد، والوقوف على بُعد واحد من الأندية فإن المستقبل سيكون مظلماً لكرة القدم التي تُعاني الكثير بسبب مجموعة من القرارات الخاطئة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين