الوحدات يتمسك بالفوز أمام الصريح والفيصلي يدرك نوايا الجزيرة

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الاربعاء لاستئناف مسيرته بعد توقف اضطراري جرا مداهمة فيروس كورونا لعدد من لاعبي الأندية. حيث تقام، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي.

ورغم الظروف الصعبة لفريق الوحدات لتعدد الاصابات إلا أنه شد الرحال صوب عاصمة الشمال لمواجهة الصريح في الوقت الذي يصر على توسيع الفارق النقطي خشية من اطماع المطاردين ، الوحدات يقف في الصدارة وحيدا برصيد 21 نقطة والصريح وله 14 نقطة، واذا كان الوحدات يتمسك بكامل النقاط ، وربما لن تكون مهمته سهلة أمام الصريح الذي اطاح بقامات كبيرة.

اللقاء يقام عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد..

وفي نفس اليوم ولكن في الساعة السابعة والنصف سيكون ستاد عمان الدولي مسرحا للقاء العراقة الذي يجمع بين فريقي الفيصلي وجمع  13 نقطة والجزيرة صاحب الوصافة وله  17 نقطة ،وبالرغم من تعزيز الفيصلي لصفوفه إلا أن حرمان الجزيرة من هذه الفرصة بسبب العقوبة  من الفيفا بعدم القيد، ومع ذلك فالجزيرة ظهر بصورة قوية وهزم اعتى الفرق ولهذا يسعى للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره على ضوء النتائج غير المرضية التي جعلتها يتراجع كثيرا للوراء.

وتتواصل المباريات حيث تقام الخميس القادم مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل بقية المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟