الوحدات يتمسك بالفوز أمام الصريح والفيصلي يدرك نوايا الجزيرة

ستادكم نيوز -يعود قطار دوري المحترفين يوم غدا الاربعاء لاستئناف مسيرته بعد توقف اضطراري جرا مداهمة فيروس كورونا لعدد من لاعبي الأندية. حيث تقام، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب والتي تستمر لنهاية الشهر الحالي.

ورغم الظروف الصعبة لفريق الوحدات لتعدد الاصابات إلا أنه شد الرحال صوب عاصمة الشمال لمواجهة الصريح في الوقت الذي يصر على توسيع الفارق النقطي خشية من اطماع المطاردين ، الوحدات يقف في الصدارة وحيدا برصيد 21 نقطة والصريح وله 14 نقطة، واذا كان الوحدات يتمسك بكامل النقاط ، وربما لن تكون مهمته سهلة أمام الصريح الذي اطاح بقامات كبيرة.

اللقاء يقام عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد..

وفي نفس اليوم ولكن في الساعة السابعة والنصف سيكون ستاد عمان الدولي مسرحا للقاء العراقة الذي يجمع بين فريقي الفيصلي وجمع  13 نقطة والجزيرة صاحب الوصافة وله  17 نقطة ،وبالرغم من تعزيز الفيصلي لصفوفه إلا أن حرمان الجزيرة من هذه الفرصة بسبب العقوبة  من الفيفا بعدم القيد، ومع ذلك فالجزيرة ظهر بصورة قوية وهزم اعتى الفرق ولهذا يسعى للبقاء قريبا من صاحب الصدارة، في الوقت الذي يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره على ضوء النتائج غير المرضية التي جعلتها يتراجع كثيرا للوراء.

وتتواصل المباريات حيث تقام الخميس القادم مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل بقية المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!