الوحدات يتعثر أمام السلط ويخفق بتوسيع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – أخفق فريق الوحدات في توسيع الفارق النقطي مع مطارديه بعدما تعادل بدون أهداف أمام السلط، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة ١٣من دوري المحترفين لكرة القدم، ليرفض الوحدات الهدايا التي قدمت له من الفرق الاخرى لا سيما تعادل الجزيرة مع سحاب وخسارة الفيصلي أمام شباب الأردن.
وبالرغم من هذا التعادل الذي يشبه الخسارة إلا أن الوحدات بقي متصدرا بفارق ٦ نقاط مع أقرب مطارديه الجزيرة الذي تعادل هو الآخر مع سحاب، فيما رفع السلط رصيده إلى ١٧ نقطة.
الوحدات لم يكن في أفضل أحواله أمام السلط، وعانى كثيرا في عملية البناء الهجومي، إلى جانب عدم القدرة على تهديد مرمى السلط الا في كرات معدودة وجدت تألق الحارس تامر صالح ودفاعات السلط التي كانت في أفضل أحوالها اليوم، ونجحت في مراقبة مفاتيح لعب الوحدات الأساسية والبدلاء الذين دخلوا على مراحل من قبيل يزن ثلجي وهشام الصيفي وإبراهيم الجوابرة؛ فيما أنقذ حارسنا الشاب المتألق عبدالله الفاخوري فرصا محققة للتسجيل لفريق السلط خصوصا كرتي زيد أبو عابد وعبيدة السمارنة.
الوحدات وجد نفسه في موقف حرج للغاية؛ خاصة أن الوقت كان يمضي دون أن يجد الحلول الهجومية القادر من خلالها أن يصيب الهدف، وعانى أيضا من تدوير الكرة بشكل مبالغ فيه في أغلب أوقات المباراة، فيما تحرك السلط وكان أفضل بكثير بعد نزول أحمد سريوة الذي غير كثيرا من الشكل الفني للسلط وجعله قادرا على الوصول في أكثر من مناسبة إلى مرمى الفاخوري الذي كان سدا منيعا كالعادة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!