الوحدات يتعثر أمام السلط ويخفق بتوسيع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – أخفق فريق الوحدات في توسيع الفارق النقطي مع مطارديه بعدما تعادل بدون أهداف أمام السلط، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة ١٣من دوري المحترفين لكرة القدم، ليرفض الوحدات الهدايا التي قدمت له من الفرق الاخرى لا سيما تعادل الجزيرة مع سحاب وخسارة الفيصلي أمام شباب الأردن.
وبالرغم من هذا التعادل الذي يشبه الخسارة إلا أن الوحدات بقي متصدرا بفارق ٦ نقاط مع أقرب مطارديه الجزيرة الذي تعادل هو الآخر مع سحاب، فيما رفع السلط رصيده إلى ١٧ نقطة.
الوحدات لم يكن في أفضل أحواله أمام السلط، وعانى كثيرا في عملية البناء الهجومي، إلى جانب عدم القدرة على تهديد مرمى السلط الا في كرات معدودة وجدت تألق الحارس تامر صالح ودفاعات السلط التي كانت في أفضل أحوالها اليوم، ونجحت في مراقبة مفاتيح لعب الوحدات الأساسية والبدلاء الذين دخلوا على مراحل من قبيل يزن ثلجي وهشام الصيفي وإبراهيم الجوابرة؛ فيما أنقذ حارسنا الشاب المتألق عبدالله الفاخوري فرصا محققة للتسجيل لفريق السلط خصوصا كرتي زيد أبو عابد وعبيدة السمارنة.
الوحدات وجد نفسه في موقف حرج للغاية؛ خاصة أن الوقت كان يمضي دون أن يجد الحلول الهجومية القادر من خلالها أن يصيب الهدف، وعانى أيضا من تدوير الكرة بشكل مبالغ فيه في أغلب أوقات المباراة، فيما تحرك السلط وكان أفضل بكثير بعد نزول أحمد سريوة الذي غير كثيرا من الشكل الفني للسلط وجعله قادرا على الوصول في أكثر من مناسبة إلى مرمى الفاخوري الذي كان سدا منيعا كالعادة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي