الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة

ستادكم نيوز – 

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الجولة التاسعة من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2022.

ويلتقي الجزيرة مع مغير السرحان عند السادسة مساء الخميس على ستاد عمان الدولي، وتبدو هذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين فكلاهما يسعى للفوز الذي يجعله يتقدم خطوة مهمة للامام ، خشية من البقاء على حافة الهاوية.

وفي مباراة أخرى يلملم الوحدات جراحة بعد الخسارة الاخيرة أمام الفيصلي وقبلها التعادل مع السلط ، عندما يستقبل ضيفه الصريح، عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وربما الاوراق الفنية تميل لمصلحة الوحدات (المدجج بالنجوم) إلا أنها اثبتت هذه الرؤية فشلها مع الوحدات في الاونة الأخيرة لأن الكرة تعطي من يعطيها، واذا كان الوحدات لا يقبل بغير الفوز فان الصريح الذي تقدم في العديد من المباريات وعاد ليخسر في الحصة الثانية يدرك قوة خصمه وهو يسعى لامتصاص فورته ومن ثم القيام بطلعات معاكسة لاصطياد مرماه.

ويواجه شباب الأردن نظيره سحاب عند السادسة مساء الجمعة على ستاد عمان، قبل يلتقي الرمثا مع معان عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن في إربد.

وتختتم مواجهات الجولة السبت، حيث يواجه السلط نظيره الحسين عند السابعة مساء على ستاد عمان، فيما يلتقي شباب العقبة مع الفيصلي عند التاسعة والنصف على ملعب العقبة.

وينفرد الفيصلي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين 16، شباب الأردن 13، الوحدات وشباب العقبة 11، مغير السرحان وسحاب 10، الصريح والرمثا 7، السلط والجزيرة ومعان 6.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!