الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار

ستادكم نيوز –

شدد رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة مساء اليوم السبت في حديثه إلى منظومة الفئات العمرية “الكروية”، على ضرورة أن يعي الجميع بأن الفئات العمرية بنادي الوحدات ستكون تحت مجهر اهتمام ومتابعة ورصد مجلس الإدارة، والتنسيق المستمر مع مدير الفئات العمرية، والعمل على ترتيب أوراقها بشكل مغاير عن السنوات الماضية، لتظهر فئات الوحدات الكروية بحلة جديدة.
وتابع حوامدة في حديثه إلى المنظومة: “مجلس إدارة النادي يؤمن جيداً بقدراتكم والامكانيات الكبيرة التي تمتلكونها، والتي من شأنها أن تصقل وتطور المواهب لرفد فرق النادي، وتجلب الإنجازات بإسم القطاع لنادي الوحدات، ونطالب من الجميع تحمل مسؤوليات المرحلة المقبلة”.

من جانبه أثنى عضو مجلس الإدارة مدير قطاع الفئات العمرية لكرة القدم وليد السعودي على حديث حوامدة، مؤكداً في ذات السياق بأن نادي الوحدات كان وما يزال القبلة الأولى لأغلب المواهب ولاعبي كرة القدم ،وهو الأمر الذي يتطلب منا جميعا العمل بحزم وجدية، بهدف تخريج الأسماء القادرة على رفد الفريق الأول مستقبلاً، واستثمار هذه المواهب بما فيه من مصلحة للنادي الأم –الوحدات-.
وأكد السعودي على أهمية تكاتف الجهود خلال المرحلة المقبلة، من أجل قطف ثمار النجاح المنشود، بما يليق باسم وتاريخ والقاب وجماهيرية نادي الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!