“النشامى” يسعى لازالة غبار الترهل بمواجهة نظيره السوري غدا

ستادكم نيوز -يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مباراته الثانية في اطار معسكره التدريبي المقام في دبي ، عندما يلتقي نظيره السوري في مواجهة ودية تنطلق احداثها عند السادسة مساء غدٍ الاثنين -بتوقيت الأردن- على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.

وكان المنتخب أجرى تدريباً مساء اليوم الأحد ، على ملعب اللقاء، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء سوريا والذي يأتي مع اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب في الإمارات، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وستتولى قناة الاتحاد عبر يوتيوب (www.youtube.com/jordanfa)، نقل المباراة على الهواء مباشرة، فيما يقود اللقاء طاقم تحكيم دولي إماراتي، حيث سيلعب النشامى باللون الأحمر الكامل، فيما يظهر سوريا بـ الأبيض.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيره السوري اتفقا على نقل المباراة إلى ستاد الشارقة، مع تأخير انطلاقها ساعة واحدة، لأسباب تتعلق بالبث التلفزيوني.

وكان منتخبنا تعادل مع نظيره العراقي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على هامش المعسكر ، ولم يظهر منتخبنا بصورة مقنعة وكان تائها ولم يظهر بالشكل المتوقع وهذا مما اثار حفيظة الشارع الأردني ، بالرغم من التكاليف الباهضة التي تنفق على الكادر التدريبي في الوقت الذي يعاني اتحاد الكرة والأندية من ضائقة مالية كبيرة، ولهذا فالمواجهة اليوم يفترض أن يزيل منتخبنا غبار الترهل ويختبر قدرات اللاعبين الذين يخوضون مباريات الدوري حاليا وهم في جاهزية تامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي