“النشامى” يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين

ستادكم نيوز – 

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية في إمارة دبي، بقيادة المدرب عدنان حمد، استعداداً للقاء نظيره النيوزيلندي 28 الجاري، في مباراة ودية تقام بأبو ظبي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب أولى تدريباته ضمن معسكر دبي، مساء اليوم الجمعة ، بمشاركة اللاعبين المحليين، بانتظار بدء التحاق المحترفين بالخارج خلال الأيام القليلة القادمة، لتكتمل الصفوف 24 الجاري مع انطلاق أيام فيفا المعتمدة.

وتضم القائمة الحالية للنشامى (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

وكان المنتخب الوطني وصل إلى دبي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بعد أن اختتم معسكره التدريبي في العاصمة عمان مساء الأربعاء، حيث خضع خلال الفترة الماضية إلى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية قبيل لقاء نيوزيلندا.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب لحظة وصوله إلى دبي، إصابة محمد الدميري بفيروس كورونا المستجد، ليدخل بالتالي الحجر الصحي لحين شفائه.

ويتمنى الاتحاد الأردني لكرة القدم، الشفاء العاجل للدميري والعودة السريعة للملاعب.

إلى ذلك، التحق ظهر اليوم بمعسكر النشامى في دبي، مدرب حراس المنتخب الوطني عامر شفيع، بعد انتهاء فترة الحجر الذي أعقبت إصابته بفيروس كرورنا المستجد، ليقود تدريبات حراس المرمى.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين