“النشامى ” يتوه أمام العراق وشفيع لم يلمس الكرة

ستادكم نيوز – تاه المنتخب الوطني لكرة القدم او ما يسمى بـ”النشامى” أمام المنتخب الأولمبي العراقي المطعم ببعض اللاعبين ومتواضع المستوى ايضا ، ولم يقدم ما يشير إلى أن هذا المنتخب يمكن له أن يتجاوز الدور الأول من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وبعيدا عن التعادل السلبي الذي آلت اليه نتيجة المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم الخميس في دبي على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى هناك، فأن الفريق لم يقدم ما هو متوقع منها ، فبدأ تائها ، لا شكل وله لون له ، حتى بدى للمتابعين وأن اللاعبين يتعلمون ابجديات الكرة.

المنتخب اخفق في تجربته الأولى بالرغم من أن جميع اللاعبين بما في ذلك القادمين من أندية الاحتراف في الخارج يشاركون في الدوريات العربية والمحلية ولا عذر له ، وهنا لا يمكن أن نعفي المدير الفني فيتال الذي لم يقو حتى على انتقاء تشكيلة مناسبة وحتى في مراكز اللاعبين ، فليس من المعقول أن يشترك المدافع احسان حداد عوضا عن عدي الصيفي كلاعب وسط مهاجم ، بالرغم من ان احسان يلعب كظهير أيمن منذ سنوات، ولا ندري ما هو الهدف من مشاركة الحارس عامر شفيع في الدقيقة الاخيرة وهو لم يلمس الكرة اطلاقا.

وكان منتخبنا استهل البداية بتشكيلة قوامها عبد الله الفاخوري لحراسة المرمى ومن امامه طارق خطاب ويزن العرب وسالم العجالين وفراس شلباية وفي الوسط خليل بني عطية ونور الروابدة وعدي الصيفي وياسين البخيت وموسى التعمري وفي الامام بهاء فيصل.

فنيا المباراة كانت اقل من المستوى بدرجة ضعيف وغابت الخطورة عن المرميين بالرغم من صحوة الحارس عبدالله الفاخوري ، في حين كان منتخبنا تائها ومتلعثما في الثلث الأخير ولم نجد سوى موسى التعمري يقوم بمناورات فردية الكثير منها شابه مسحة من الانانانية وحتى الكرة التي قدمها لبهاء فيصل اطاح بها في العلالي بدلا من التقدم ووضع الكرة في المرمى.

وكان فيتال اشرك احسان حداد بدلا من عدي الصيفي والاخير فاقدا لمستواه المعروف واشترك العوضات بدلا من ياسين البخيت وعلي علوان عوضا عن بهاء فيصل واخيرا عامر شفيع بدلا من الفاخوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات