“النشامى ” يتوه أمام العراق وشفيع لم يلمس الكرة

ستادكم نيوز – تاه المنتخب الوطني لكرة القدم او ما يسمى بـ”النشامى” أمام المنتخب الأولمبي العراقي المطعم ببعض اللاعبين ومتواضع المستوى ايضا ، ولم يقدم ما يشير إلى أن هذا المنتخب يمكن له أن يتجاوز الدور الأول من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وبعيدا عن التعادل السلبي الذي آلت اليه نتيجة المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم الخميس في دبي على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى هناك، فأن الفريق لم يقدم ما هو متوقع منها ، فبدأ تائها ، لا شكل وله لون له ، حتى بدى للمتابعين وأن اللاعبين يتعلمون ابجديات الكرة.

المنتخب اخفق في تجربته الأولى بالرغم من أن جميع اللاعبين بما في ذلك القادمين من أندية الاحتراف في الخارج يشاركون في الدوريات العربية والمحلية ولا عذر له ، وهنا لا يمكن أن نعفي المدير الفني فيتال الذي لم يقو حتى على انتقاء تشكيلة مناسبة وحتى في مراكز اللاعبين ، فليس من المعقول أن يشترك المدافع احسان حداد عوضا عن عدي الصيفي كلاعب وسط مهاجم ، بالرغم من ان احسان يلعب كظهير أيمن منذ سنوات، ولا ندري ما هو الهدف من مشاركة الحارس عامر شفيع في الدقيقة الاخيرة وهو لم يلمس الكرة اطلاقا.

وكان منتخبنا استهل البداية بتشكيلة قوامها عبد الله الفاخوري لحراسة المرمى ومن امامه طارق خطاب ويزن العرب وسالم العجالين وفراس شلباية وفي الوسط خليل بني عطية ونور الروابدة وعدي الصيفي وياسين البخيت وموسى التعمري وفي الامام بهاء فيصل.

فنيا المباراة كانت اقل من المستوى بدرجة ضعيف وغابت الخطورة عن المرميين بالرغم من صحوة الحارس عبدالله الفاخوري ، في حين كان منتخبنا تائها ومتلعثما في الثلث الأخير ولم نجد سوى موسى التعمري يقوم بمناورات فردية الكثير منها شابه مسحة من الانانانية وحتى الكرة التي قدمها لبهاء فيصل اطاح بها في العلالي بدلا من التقدم ووضع الكرة في المرمى.

وكان فيتال اشرك احسان حداد بدلا من عدي الصيفي والاخير فاقدا لمستواه المعروف واشترك العوضات بدلا من ياسين البخيت وعلي علوان عوضا عن بهاء فيصل واخيرا عامر شفيع بدلا من الفاخوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة