“النشامى” يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا

ستادكم نيوز –

يبحث المنتخب الوطني لكرة القدم  عن لقب البطولة الرباعية، عندما يلتقي نظيره العماني عند التاسعة مساء غدٍ الاثنين ، على ستاد عمان الدولي، في اللقاء النهائي للبطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني.

ويشهد اللقاء الأول غداً في اليوم الختامي، مواجهة العراق وسوريا عند السادسة مساء على ذات الملعب،

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء مساء اليوم الأحد 25 أيلول، على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور كافة اللاعبين، حيث ارتكز التمرين على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بلقاء الغد.

وكان المنتخب الوطني وصل إلى المباراة النهائية للبطولة، بعد فوزه على سوريا 2-0، فيما عبرت عُمان للمشهد الختامي على حساب العراق بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل 1-1.

ويتوقع أن يستهل منتخبنا اللقاء بنفس التشكيلة التي خاضت بادية لقاء المنتخب السوري ، وربما تكون التبديلات محدودة في ظل الانسجام الذي ظهر عليه النشامى في اللقاء السابق ، حيث يطغى التوازن على هذه التشكيلة وهي الاقوى.

وتنص تعليمات البطولة، على الاحتكام للركلات الترجيحية مباشرة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، بكافة مباريات المسابقة.

وتأتي هذه البطولة في اطار استعدادات “النشامى” للمشاركة في بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية خلال العام القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟