المنتخب النسوي يتعادل مع ضيفه الهندي وناشيمينتو يبدي رضاه

ستادكم نيوز –

تعادل المنتخب الوطني النسوي مع نظيره الهندي 0-0، في المباراة الودية بكرة القدم التي جرت اليوم الأربعاء ، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام المعسكر التدريبي الداخلي في عمان، تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد.

المباراة التي تابعها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، مثل المنتخب خلالها: شرين الشلبي، نور زوقش، آية المجالي، رند أبو حسين، تسنيم اسليم (لجين البطوش)، بانة البيطار، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين (أنفال الصوفي)، مي سويلم (تقى غازي)، روزبهان فريج، ميساء جبارة.

بدأ المنتخب مسيطراً على الأجواء، وكاد أن يفتتح النتيجة مبكراً د6 عن طريق المجالي بعد أن استلمت كرة عرضية من سويلم مرت بمحاذاة القائم، ومع مرور الوقت استمر التقدم نحو الأمام، مع محاولات عديدة للتسجيل من خلال جبارة والبيطار لكن دون تحقيق المراد.

مع بداية الشوط الثاني، حافظ المنتخب على الأفضلية، مع بناء هجمات من الخلف افتقرت إلى اللمسة الأخيرة، ومع استمرار إهدار الفرص بدأت الهجمات من الطرفين، لكن دون إحراز للأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

من جانبه عبر المدرب ديفيد ناشيمينتو، عن رضاه بالمستوى الذي قدمه المنتخب، “واجهنا فريقاً قوياً، ولكن ظهرنا بانضباط تكتيكي عال”.

وأضاف: حققنا الفائدة الفنية والبدنية المرجوة من هذا المعسكر، على ضوء ما قدمه المنتخب خلال اللقاءين.

وكان اللقاء الأول الذي جمع الفريقين عصر الأحد 19 الجاري، انتهى بتفوق المنتخب بهدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل، يستأنف المنتخب تدريباته السبت 25 الجاري على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية.

ويأتي معسكر النشميات المحلي ولقاء الهند ودياً، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات والتجمعات المحلية والخارجية.

يذكر أن قرعة الدور الأول من التصفيات وضعت منتخب النشميات بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- وتيمور الشرقية وبوتان، على أن تلعب المنافسات خلال الفترة من 3 حتى 11 نيسان القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"