المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة

ستادكم نيوز -يقيم المنتخب الوطني الرديف ت23، معسكراً تدريبياً خلال الفترة 8 حتى 15 حزيران المقبل، في المنامة، يتخلله مواجهة نظيره البحريني مرتين، ضمن استعدادات الجانبين للتصفيات الآسيوية المقررة في تشرين أول القادم.

ويدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في عمان خلال الفترة 1-7 حزيران المقبل، يخوض خلاله مباراة ودية محلية، قبل المغادرة إلى المنامة ومواجهة أصحاب الأرض مرتين يومي 11 و 14 المقبل.

بدوره، أكد مدرب المنتخب أحمد هايل على أهمية المعسكر المقبل، وما يتضمنه من مواجهة منتخب البحرين مرتين، خاصة وأنه يعتبر محطة إعدادية هامة ل”الرديف” تأهباً خوض التصفيات الآسيوية في تشرين الأول القادم.

وأوضح أن “مواجهة منتخب يتمتع بالقوة الفنية والبدنية، تمنح الجهاز الفني الفرصة لقياس مدى الجاهزية والانسجام بين اللاعبين.. والدخول في أجواء المنافسات”.

يذكر أن المنتخب الرديف يستعد لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين أول المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا ت23 والتي تقام في أوزبكستان 2022.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا