الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز

ستادكم نيوز – 

انعم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على الراحل المدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، محمد عوض، بوسام التميز من الدرجة الثانية، تقديرا لانجازاته الكبيرة.
وتسلم الوسام من الملك عبد الله الثاني، نجل المدرب عوض شعيبات من خلال الحفل الذي اقيم اليوم الاربعاء في قصر الحسينية،  احتفاء بعيد الاستقلال ، حيث تم منحه وسام الملك عبد الله الثاني للتميز.
ويعتبر محمد عوض أول مدرب أردني يقود النشامى لصعود منصة التتويج، حيث ظفر معه بلقبي الدورة العربية في مرتين متتاليتين (بيروت 1997) و(الأردن 1999).
وبدأ محمد عوض مسيرته كلاعب في صفوف الفيصلي ومنتخب الأردن، وبعد اعتزاله درب الفيصلي ومنتخب الأردن، وحقق العديد من النتائج اللافتة ابرزها الميدالية الذهبية في الدورة العربية ببيروت 1997 وكرر الانجاد ايضا في عمان عام 1999 ، من خلال دورة الحسين وفوز باالميدالية الذهبية اثر تغلب المنتخب الوطني على نظيره العراقي في اللقاء الذي اقيم على ستاد عمان الدولي برعية جلالة الملك عبدالله.
وعمل ابو ابو العوض أيضا في الاتحاد الذي تراسه جلالة الملك عبدالله وامتد عمله ايضا في الاتحاد الذي ترأسه سمو الأمير علي.
ويعتبر أبو العوض الذي درب المنتخب الأولمبي ايضا من اكثر المدربين المحليين انجازا للكرة الأردنية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!