المدرب “كشري” يهاجم إدارة الفيصلي بشدة

ستادكم نيوز – وجه المدرب المصري أحمد عبد المنعم (كشري) سيلا من الهجمات لإدارة النادي الفيصلي ، ووصفها بانها إدارة خفيفة وغير محترفة على ضوء حضوره للأردن من اجل اكمال المفاوضات التي استهلها في وقت سابق نائب رئيس الناديي عصام أبو طويلة اثمرت عن حضور أحمد كشري للأردن الذي غادرها غاضبا من تصرفات الإدارة.

المدرب كشري الذي كان يرد اليوم الخميس على استفسارات قناة المملكة قال بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس النادي بكر العدوان طلب منه الحضور إلى عمان لحضور ما تبقى من مباريات الفريق في دوري المحترفين، وبناء على ذلك ورغم تحفظه في البداية على اساس بأنه على الفيصلي الحضور إلى مصر ، لكنه حضر إلى الأردن وشاهد مباراة الفريق مع معان ، وكان الهدف اتمام المفاوضات بعد أن تم خلال وجوده في مصر الحديث عن التفاصيل المالية.

وكشف كشري بأنه التقى رئيس النادي بحضور رئيس اللجنة الفنية جريس تادرس ، ولكن الأخير يبدو بأنه له رأي اخر، ولم نتوصل إلى اتفاق ولكنني فوجئت بعدها بتصريحات جريس بأنني لست بمستوى الفريق، فكان الاجدى الرجوع لتاريخي التدريبي وقبلها كهداف تاريخي للبطولات العربية.

وقال كشري يبدو أن ادارة الفيصلي غير محترفة وخفيفة  ويصعب معرفة من هو صاحب القرار في النادي وبالتالي لا يشرفين التعامل مع هذه الادارة، وقد لمست ذلك من خلال المباحثات التي جرت، حيث اتصلت قبل المغادرة مع بكر العدوان الذي قال لي بأنه ينتظر عودة سامر الحوراني من السفر وسيصار إلى استكمال المفاوضات هاتفيا، ومع ذلك رفض كشري هذا الاسلوب، قائلا بأنه يفترض التنسيق بين الادارة ورئيس اللجنة الفنية تادرس قبل حضوري إلى عمان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟