المدرب “كشري” يهاجم إدارة الفيصلي بشدة

ستادكم نيوز – وجه المدرب المصري أحمد عبد المنعم (كشري) سيلا من الهجمات لإدارة النادي الفيصلي ، ووصفها بانها إدارة خفيفة وغير محترفة على ضوء حضوره للأردن من اجل اكمال المفاوضات التي استهلها في وقت سابق نائب رئيس الناديي عصام أبو طويلة اثمرت عن حضور أحمد كشري للأردن الذي غادرها غاضبا من تصرفات الإدارة.

المدرب كشري الذي كان يرد اليوم الخميس على استفسارات قناة المملكة قال بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس النادي بكر العدوان طلب منه الحضور إلى عمان لحضور ما تبقى من مباريات الفريق في دوري المحترفين، وبناء على ذلك ورغم تحفظه في البداية على اساس بأنه على الفيصلي الحضور إلى مصر ، لكنه حضر إلى الأردن وشاهد مباراة الفريق مع معان ، وكان الهدف اتمام المفاوضات بعد أن تم خلال وجوده في مصر الحديث عن التفاصيل المالية.

وكشف كشري بأنه التقى رئيس النادي بحضور رئيس اللجنة الفنية جريس تادرس ، ولكن الأخير يبدو بأنه له رأي اخر، ولم نتوصل إلى اتفاق ولكنني فوجئت بعدها بتصريحات جريس بأنني لست بمستوى الفريق، فكان الاجدى الرجوع لتاريخي التدريبي وقبلها كهداف تاريخي للبطولات العربية.

وقال كشري يبدو أن ادارة الفيصلي غير محترفة وخفيفة  ويصعب معرفة من هو صاحب القرار في النادي وبالتالي لا يشرفين التعامل مع هذه الادارة، وقد لمست ذلك من خلال المباحثات التي جرت، حيث اتصلت قبل المغادرة مع بكر العدوان الذي قال لي بأنه ينتظر عودة سامر الحوراني من السفر وسيصار إلى استكمال المفاوضات هاتفيا، ومع ذلك رفض كشري هذا الاسلوب، قائلا بأنه يفترض التنسيق بين الادارة ورئيس اللجنة الفنية تادرس قبل حضوري إلى عمان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!