المدرب “كشري” يهاجم إدارة الفيصلي بشدة

ستادكم نيوز – وجه المدرب المصري أحمد عبد المنعم (كشري) سيلا من الهجمات لإدارة النادي الفيصلي ، ووصفها بانها إدارة خفيفة وغير محترفة على ضوء حضوره للأردن من اجل اكمال المفاوضات التي استهلها في وقت سابق نائب رئيس الناديي عصام أبو طويلة اثمرت عن حضور أحمد كشري للأردن الذي غادرها غاضبا من تصرفات الإدارة.

المدرب كشري الذي كان يرد اليوم الخميس على استفسارات قناة المملكة قال بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس النادي بكر العدوان طلب منه الحضور إلى عمان لحضور ما تبقى من مباريات الفريق في دوري المحترفين، وبناء على ذلك ورغم تحفظه في البداية على اساس بأنه على الفيصلي الحضور إلى مصر ، لكنه حضر إلى الأردن وشاهد مباراة الفريق مع معان ، وكان الهدف اتمام المفاوضات بعد أن تم خلال وجوده في مصر الحديث عن التفاصيل المالية.

وكشف كشري بأنه التقى رئيس النادي بحضور رئيس اللجنة الفنية جريس تادرس ، ولكن الأخير يبدو بأنه له رأي اخر، ولم نتوصل إلى اتفاق ولكنني فوجئت بعدها بتصريحات جريس بأنني لست بمستوى الفريق، فكان الاجدى الرجوع لتاريخي التدريبي وقبلها كهداف تاريخي للبطولات العربية.

وقال كشري يبدو أن ادارة الفيصلي غير محترفة وخفيفة  ويصعب معرفة من هو صاحب القرار في النادي وبالتالي لا يشرفين التعامل مع هذه الادارة، وقد لمست ذلك من خلال المباحثات التي جرت، حيث اتصلت قبل المغادرة مع بكر العدوان الذي قال لي بأنه ينتظر عودة سامر الحوراني من السفر وسيصار إلى استكمال المفاوضات هاتفيا، ومع ذلك رفض كشري هذا الاسلوب، قائلا بأنه يفترض التنسيق بين الادارة ورئيس اللجنة الفنية تادرس قبل حضوري إلى عمان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي