المدرب الروماني سبيريا يقود كرة الفيصلي

ستادكم نيوز– أكدت مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي اتفق من حيث المبدأ مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا لقيادة الفريق في الموسم المقبل الذي اصبح على الابواب.

وقد تدارس الفيصلي اليوم السبت مع اللجنة الفنية السيرة الذاتية للمدرب الجديد واتضح بأن هناك اتفاق في وجهات النظر على التعاقد مع المدرب ، وضم الاجتماع رئيس النادي بكر العدوان والدكتور جمال الدلاهمة ورئيس اللجنة الفنية جريس تادرس وحسام سنقرط بالاضافة إلى المدير الإداري للفريق تامر العدوان، واخذا موضوع المدرب الكثير من النقاش وتم وضع الضوابط اللازمة ، خاصة وان المدرب الجديد اشترط احضار الطاقم المعاون له بالكامل وقد لا يضم اي مدرب محلي.

وينتظر أن يتم دعوة المدير الفني الجديد سبيريا إلى الأردن لاتمام الاجرءات والتوقيع على العقد التدريبي.

ويشار إلى أن المدرب سبيريا وحسب المعلومات المتوفرة فقد سبق له العمل في السعودية وسلطنة عمان ، حيث درب نادي صحار خلال الموسم الكروي المقبل 2019/‏‏2020 ، وسبق له أن حقق بطولة الدوري السعودي مع نادي الهلال بالإضافة إلى بطولتي الرديف مع النادي ذاته وأوصل فريق نادي الباطن في الموسم الماضي إلى نهائي كأس الملك. وكان المدرب سيبيريا قد حقق في مشواره التدريبي مع نادي الهلال بطولة دوري عبد اللطيف جميل في موسم 2016/‏‏2017 وبلغ نهائي دوري أبطال آسيا في موسم 2014/‏‏2015 وفي بطولة الأمير فيصل للرديف حقق بطولتين في موسمي 2015/‏‏2016و2016/‏‏2017 ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك في موسم 2018/‏‏2019 .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة