المدرب الروماني سبيريا يقود كرة الفيصلي

ستادكم نيوز– أكدت مصادر مطلعة أن النادي الفيصلي اتفق من حيث المبدأ مع المدرب الروماني ماريوس سبيريا لقيادة الفريق في الموسم المقبل الذي اصبح على الابواب.

وقد تدارس الفيصلي اليوم السبت مع اللجنة الفنية السيرة الذاتية للمدرب الجديد واتضح بأن هناك اتفاق في وجهات النظر على التعاقد مع المدرب ، وضم الاجتماع رئيس النادي بكر العدوان والدكتور جمال الدلاهمة ورئيس اللجنة الفنية جريس تادرس وحسام سنقرط بالاضافة إلى المدير الإداري للفريق تامر العدوان، واخذا موضوع المدرب الكثير من النقاش وتم وضع الضوابط اللازمة ، خاصة وان المدرب الجديد اشترط احضار الطاقم المعاون له بالكامل وقد لا يضم اي مدرب محلي.

وينتظر أن يتم دعوة المدير الفني الجديد سبيريا إلى الأردن لاتمام الاجرءات والتوقيع على العقد التدريبي.

ويشار إلى أن المدرب سبيريا وحسب المعلومات المتوفرة فقد سبق له العمل في السعودية وسلطنة عمان ، حيث درب نادي صحار خلال الموسم الكروي المقبل 2019/‏‏2020 ، وسبق له أن حقق بطولة الدوري السعودي مع نادي الهلال بالإضافة إلى بطولتي الرديف مع النادي ذاته وأوصل فريق نادي الباطن في الموسم الماضي إلى نهائي كأس الملك. وكان المدرب سيبيريا قد حقق في مشواره التدريبي مع نادي الهلال بطولة دوري عبد اللطيف جميل في موسم 2016/‏‏2017 وبلغ نهائي دوري أبطال آسيا في موسم 2014/‏‏2015 وفي بطولة الأمير فيصل للرديف حقق بطولتين في موسمي 2015/‏‏2016و2016/‏‏2017 ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك في موسم 2018/‏‏2019 .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا