القريني يغالط مرشود في تحليل الحالات التحكيمية لمباراة الرمثا وشباب الأردن

كتب : عثمان القريني

ستادكم نيوز – خالف المدرب والإعلامي المعروف الزميل عثمان القريني التصريحات ، التي ادلى بها خبير التحكيم  حسن مرشود أمس عبر قناة الأردن الرياضية، واشار القريني في منشور على صفحته الخاصة أن الهدف الثالث الذي سجله الرمثا بواسطة محمد زريق شرارة وجاء من ركلة جزاء لا بغار عليه لكون الكرة لمست يد حارس شباب الأردن، وأورد القريني مجموعة من الملاحظات على تحليل مرشود للحالات التحكيمية ، وتاليا نص المنشور:
في الإشارة للخبير التحكيمي الدكتور حسن مرشود في الفقرة الفنية مع الزميل بسام المجالي عقب نهاية مباريات الرمثا مع ش . الأردن والوحدات مع سحاب كان كلامه صحيحا في وجود ركلة جزاء للرمثا في الدقيقة الثامنة لم يحتسبها الحكم ولم يكن دقيقا بأن بداية هدف التعادل لشباب الأردن كان خطأ على المهاجم ضد كوليبالي .. بل كان قوة إلتحام للقدم على الكرة والدليل عدم إعتراض كوليبالي .. فيما كان كلام الخبير سليما بأنه لا يوجد ركلة جزاء للرمثا .. لكن إشارته بإن التسجيل بعد ارتداد الكرة من أسفل القائم غير صحيح لم يكن دقيقا .. فالكرة لمست يد الحارس والقائم وبالتالي متابعتها من نفس اللاعب المسدد شراره كان صحيحا وهدفا سليما .. !! .
محمد شراره كان نجم المباراة بلا أي منازع .. فقد صنع الهدف الثاني الذي أحرزه مصعب اللحام وسجل هدفين .. نتمنى أن نستفيد منه بمعنى الكلمة في تشكيلة المنتخب الأساسية .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف