القرا يكشف أسباب فسخ عقده مع الفيصلي

ستادكم نيوز -كشف لاعب الفيصلي السابق عدي القرا الاسباب الحقيقية لفسخ عقده مع النادي الفيصلي ، حيث بين القرا في منشور على صفحته اليوم الأثنين جملة من الاسباب التي جعلته يطلب الفسخ، وتاليا ما كتبه القرا.

جمهور نادي الفيصلي، زعيم الكرة الأردنية العزيز على القلب، في مثل هذه اللحظات يحتار الشخص عن ماذا يكتب لكم؟
عن العشق والتفاني في الوقوف إلى جانب النادي، ام عن التضحية والثبات في أصعب المواقف، مهما كتبت لن اوفيكم حقكم لكن هي بضع كلمات اصريت أن ادونها تقديرا واحتراما وقبل كل هذا حبا لكم، تم فسخ عقدي مع الزعيم وكان ذلك قرار خارج عن ارادتي في المقام الأول لانني ظليت طيلة الفترة الماضية أسعى نحو تسوية مستحقاتي المالية التي تراكمت وفاقت رواتب ال 5 أشهر بالإضافة إلى متأخرات مقدم العقد، سلكت كل الطرق من اجل ان اصل لحلول مع اخواني اللاعبين وإدارة النادي باعتبار أنني أضع تقدير كبير للزعيم وجمهوره !
ظليت انتظر واضع مصلحة النادي قبل مصلحتي رغما عن الظروف الصعبة التي تعلمونها والاستثنائية التي نمر بها في هذا العام لكن دون جدوى، ولما فشلت في الحصول على مستحقاتي رغم انتظاري وتعاوني التام رأيت أن نفسخ العقد وارحل باعتبار أنني لا أريد أن أكون مصدر خلاف في النادي ولطالما كنت وسأظل دائما افتخر به اينما ذهبت وحللت،
بصراحه لا أعرف غير لغة الوضوح وما بقلبي اقوله دون خوف من أحد وما يهمني الان هو أن تدرك جماهير النادي الفيصلي تقديري وامتناني لهذه الجماهير الوفية التي أن تألقت فهذا يعود لها في المقام الأول بعد الله لأنها أكبر داعم وان لم اوفق ف هذه مشيئة لله ولا يمكن أن أنسى بأنها كانت هي من تحتفل اولا وتزودني بالطاقة الإيجابية والحب الكبير.. ستظلون ذكرى جميلة بقلبي لا تنسى اتمنى التوفيق لكم ولازملائي اللاعبين .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟