الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة

ستادكم نيوز –

تعذب لاعبو فريق الفيصلي قبل تخطيهم فريق سحاب وحققوا فوزا جاء في غاية الصعوبة بهدف دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

وقد سجل هدف الفيصلي الثمين عن طريق مهاجمه محمد العكش، الذي تلقى الكرة العرضية واستدار وسدد من داخل المنطقة هدف السبق بالدقيقة الثانية .

واحتاج فريق سحاب لفترة طويلة لاعادة ترتيب أوراقة بعد صدمة الهدف المبكر ، وانطلق بهجمات كاد معها القادم من الوحدات محمد أنس يدرك التعديل لو احسن وضع الكرة الرأسية بعيد عن يدي أبو ليلى،  وقد كشفت هذه الهجمات عن هشاشة الخط الخلفي للفيصلي وتعدد الفجوات التي ارهت الحارس يزيد أبو ليلى الذي ارتمى اكثر من الوقت لاهدار الوقت.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم للمركز الثاني، فيما بقي سحاب رابعا عند 17 نقطة.
إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة 13 حيث يلتقي شباب الأردن نظيره الرمثا عند السابعة مساء السبت على ستاد عمان، قبل أن يلتقي شباب العقبة مع الوحدات عند التاسعة والنصف على ملعب العقبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32