الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب…هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟

ستادكم نيوز – بدأ النادي الفيصلي باستقطاب مجموعة من اللاعبين المحليين بهدف تعزيز صفوف الفريق وكذلك لتعويض الذين غادروا الفريق ، حيث وقع لاعب الرمثا والجزيرة السابق فادي الناطور على كشوفات الفريق لمدة موسمين.

ويشار إلى أن الناطور الذي نشأ وترعرع بنادي الجزيرة قبل أن يغادره الموسم الماضي ليلتحق بالرمثا إلى جانب عددا من رفاقه لكن الناطور لم يشارك الرمثا كثيرا لتعرضه للاصابة.

كما استقطب الفيصلي اللاعب الأسبق للرمثا محمد أبو زريق الذي مثل الفيصلي ايضا في السنوات الماضية وعاد مؤخرا من رحلة احتراف في الدرجات الدنيا بالدوري السعودي وتم التوقيع لمدة موسمين.

وانطبق الحال ايضا على اللاعب القادم من الرمثا ابراهيم الخب الذي هو الاخر وقع لموسمين الذيشارك فريق الرمثا الموسم الماضي.

ولكن هناك مجموعة من الاسئلة تراود عشاق الفيصلي والمتابعين لمستوى اللاعبين والأندية ….هل هؤلاء سيشكلون الاضافة المطلوبة للفريق ؟ وهل هم بمستوى الفيصلي الذي لا يقبل باقل من البطولات والصعود دوما على منصات التتويج ؟، …وهل هؤلاء افضل من اللاعبين الذين سيغادرون الفريق؟ …وهل هؤلاء افضل من الوجوه الشابة بالنادي الفيصلي؟…وهل يقبل او يقتنع المدير الفني القادم بمستواهم .. ؟ ومن اختارهم في ظل استقالة او ابتعاد الجهاز الفني السابق ؟.

ربما الأيام القادمة ستجيب على جميع هذه الاستفسارات ، خاصة وان الأندية الأخرى تتطلع إلى التعاقد مع لاعبين مؤثرين ويتمتعون بمستويات فنية عالية يمكن لهم تشكيل الاضافة المطلوبة للفريق لا أن أن تضيق بهم دكة الاحتياط.

*الصورة : أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني خلال توقيعه للاعب فادي الناطور

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي