الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي….صور

ستادكم نيوز -يبدو أن الجهاز الفني لفريق الفيصلي بقيادة المدير الفني السوري حسام السيد،  لم يقتنع بمستوى اللاعبين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي .

ويشار إلى ان المحترفين المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي، انصاعا لرغبة المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد وباشرا التدريب مع الفريق لتقييم مستواهما قبل توقيع العقود مع اللاعبين.

وكان اللاعبان رفضا التدريب قبل التوقيع وهذا ما رفضه السيد ، حيث لم تشفع لهما فيديوهات قديمة .

إلى ذلك لا زال الفيصلي في طور التجريب رغم بداية بطولة درع الاتحاد التي يمنحها اتحاد الكرة كفرصة لتجربة اللاعبين قبل عملية القيد، حيث استقدم منذ يومين احد المدافعين الصربي جورجي وهو الآن قيد الاختبار.

وكان عضو الجهاز الفني ناثر جرار ادلى بتصريحات قال فيها :

بأنه يريد ان يطمئن الجماهير بان اختيار المحترفين يتم تحت دراسة حثيثة و علمية و بالارقام من قبلنا

وبخصوص المحترفين السابقين فقد قمنا بدراسة ارقامهم، و نصحنا الجهاز الفني بعدم قبولهم للعب بالفيصلي بعد تقديم دراسة كاملة.

واضاف : نعد الجماهير بأن نقوم بإختيار المحترفين ضمن دراسة علمية ونرفض رفضاً كاملاً اختبار لاعبين من الفيديوهات فقط وهم لا يملكون ارقام جيّدة بآخر موسم لهم.

وختم : لدينا خيارات كثيره و محترفين تحت الرصد وبطرق خاصة وفريدة بالاردن و على أحدث تقنيات و سيشاهدهم الجمهور بالايام القادمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نماذج في ادارة الجلسات مرضي يوقع على كشوفات السلط أبو زمع: هدفنا التأهل ....فلورين :لا يمكن لي أن أغير في يومين شيء ريال مدريد يقصي ليفربول وينتظر تشلسي الوحدات يكتفي بنقطة ثمينة من النصر السعودي تحطيم زجاج حافلة ريال مدريد عند وصولها أنفيلد اتحاد الكرة يحصل على موافقة "الآسيوي" لإقامة دورات التدريب للمحترفين جيرمان يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أبو زمع" سنقدم الوجه المشرق للكرة الأردنية ونسعى للتأهل الوحدات يبحث عن "النصر" في مشاركة تاريخية بدورب أبطال آسيا أردني يتلقى رسالة دعم من رياض محرز ويحظى بدعم وحداتي نادي الحزيرة يستقبل وفد شركة جينوفا مستوى ضعيف بالجولة الأولى..النعيمات يلفت الانظار والكواملة الحارس المفضل...جدول "مسحة سلبية" للاعبي الوحدات ولهذه الاسباب تأخر أحمد سمير تشيلسي يدك مرمى كريستيان بوليسيك برباعية ريال مدريد ينجح باختبار الكلاسيكو ويشعل المنافسة تادرس : اتقوا الله بالفيصلي الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب بنقطة وتعادل الرمثا والعقبة مصور اتحاد الكرة والصحافة جهاد النجار في ذمة الله بعثة الوحدات تقلع إلى السعودية ...أبو زمع: نسعى لتلبية تطلعات الجماهير