الفيصلي يدخل في معسكر تأهبا لمواجهة الوحدات

ستادكم نيوز – 

اختتم فريق الفيصلي اليوم الأحد تدريباته التي اقيمت على ملعبه في غمدان، ودخل في معسكر تدريبي تأهبا لمواجهة نظيره فريق الوحدات يوم غدا الأثنين في اخر مباريات الدور التمهيدي من بطولة درع اتحاد كرة القدم.
الأخير الذي أقيم على ملعب النادي،حيث توجه الفريق بعد إنتهاء التمرين لأحد فنادق العاصمة للدخول بمعسكر مغلق .
ويشار إلى أن الوحدات يكفيه التعادل من اجل التأهل للدور الثاني ، فيما يحتاج الفيصلي للفوز، بالرغم من تساوي رصيد كلا الفريقين ولكل منهما 4 نقاط، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الوحدات.
إلى ذلك قام أعضاء الهيئة المؤقتة لإدارة النادي بزيارة لمقر معسكر الفريق ، حيث إجتمعت الهيئة باللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي وقام نائب رئيس الهيئة المؤقتة زياد الشمايلة بالحديث للاعبين والجهاز الفني بهدف شحذ هممهم لتحقيق الفوز في مباراة الغد إن شاء الله تعالى ، وأكد الشمايلة على أهمية اللقاء وحث اللاعبين على تقديم كل ما بوسعهم سعياً لإفراح الجماهير العريضة بتحقيق النتائج التي تلبي طموح الهيئة الإدارية والجماهير بإذن الله تعالى.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم