الفيصلي “يترنح” ويفلت بنقطة العقبة

ستادكم نيوز- واصل فريق الفيصلي عروضه المترهلة وفي الوقت ذاته واصل مسلس نزف النقاط ، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام شباب العقبة (الافضل) وكان الأخير قاب قوسيت أو أدنى من هزيمة الفيصلي (بلا روح) لولا سوء الطالع.

جاء ذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

الفيصلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد العرسان الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة سكنت على يمين الحارس حماد الأسمر بالدقيقة الثانية.

رد العقبة جاء بعد جملة من نقل الكرات استقرت الكرة العرضية على قدم عيسى السباح الذي قذفها بقودة في مرمى يزيد ابو ليلى هدف التعادل بالدقيقة 11.

واعاد دومنيك الفيصلي للواجهة بعد أن ارتقى للكرة وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 53 لكن العقبة لم يهدأ وهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يمكن أن يبعده عن الفرق المهددة ولو بصورة مؤقتة ،فادرك اوتيمار هدف التعادل بالدقيقة .65.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي العقبة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة يوم غدا الجمعة ، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف