الفيصلي “يترنح” ويفلت بنقطة العقبة

ستادكم نيوز- واصل فريق الفيصلي عروضه المترهلة وفي الوقت ذاته واصل مسلس نزف النقاط ، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام شباب العقبة (الافضل) وكان الأخير قاب قوسيت أو أدنى من هزيمة الفيصلي (بلا روح) لولا سوء الطالع.

جاء ذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

الفيصلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد العرسان الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة سكنت على يمين الحارس حماد الأسمر بالدقيقة الثانية.

رد العقبة جاء بعد جملة من نقل الكرات استقرت الكرة العرضية على قدم عيسى السباح الذي قذفها بقودة في مرمى يزيد ابو ليلى هدف التعادل بالدقيقة 11.

واعاد دومنيك الفيصلي للواجهة بعد أن ارتقى للكرة وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 53 لكن العقبة لم يهدأ وهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يمكن أن يبعده عن الفرق المهددة ولو بصورة مؤقتة ،فادرك اوتيمار هدف التعادل بالدقيقة .65.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي العقبة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة يوم غدا الجمعة ، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين