الفيصلي والوحدات في اللقاء المنتظر فايهما يحسم اللقاء 85 ويسجل الفوز 30 ؟

يحيى قطيشات

ستادكم نيوز -يبحث فريقا الفيصلي والوحدات عن تحقيق عن تحقيق الفوز رقم 30 في مبارياتهما ضمن منافسات الدوري، ويعد مواجهة السبت صعبة على الفريقين حيث يطمح الفيصلي الى تحقيق الفوز وتقليص الفارق الى 4 نقاط، ويسعى الوحدات الى الفوز ورفع الفارق الى 10 نفاط.

تاريخيا كان ظهور الفيصلي على صعيد الدوري عام 1944 وعلى الرغم من ذلك كان المواجهة الاولى بين القطبين في الموسم 1976، وحينها فاز الفيصلي 3-0، وما لبث الوحدات أن هبط الى الدرجة الثانية وغاب عن الموسم 1977، ثم صعد بسرعة في الموسم التالي، وليبدأ منذ العام 1980 صراعا كرويا مع الفيصلي على ألقاب البطولات، فسجل التاريخ حصول الفيصلي على 78 لقبا محليا، منها 34 بالدوري و 20 بكأس الأردن 17 بكأس الكؤوس و7 بالدرع، بالإضافة الى لقبين بكأس الاتحاد الآسيوي، بينما حصل الوحدات على 49 لقبا، منها 16 بالدوري و13 بكأس الكؤوس و10 بكأس الأردن 10 بالدرع.
واسفر آخر لقاء بين الفريقين على صعيد الدوري عن فوز الفيصلي بتتيجة 2_1 حيث سجل للفيصلي احمد العرسان والتونسي هشام السيفي الذي يلعب حاليا للوحدات وسجل للوحدات سعيد مرجان.

المواجهة رقم 85
ويحمل اللقاء المقبل بين الفريقين الرقم 85 حيث فاز الوحدات في 29 مباراة منها 13 ذهابا و16 إيابا، وسجل 78 هدفا منها 28 ذهابا و51 إيابا، بينما فاز الفيصلي في29 مباراة، منها 14 ذهابا 15إيابا، وسجل 74 هدفا منها 33 ذهابا و43 إيابا، وتعادل الفريقان 26 مرة منها 13 ذهابا و13 إيابا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!