الفيصلي والرمثا في كأس الكؤوس بشهر رمضان

ستادكم نيوز – 

قرر اتحاد كرة القدم، إقامة مباراة كأس السوبر لموسم 2022، والتي تجمع فريقي الرمثا والفيصلي عند العاشرة والنصف مساء الثلاثاء 5 نيسان المقبل.

ويتوقع أن يصادف موعد إقامة المباراة مع اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

وتسحب الاثنين القادم القادم في مقر الاتحاد، قرعة الملعب الذي يستضيف المباراة بحضور مندوبي الناديين.

وحسب تعليمات المباراة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل، سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم اللقب.

يذكر أن فريق الرمثا حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين الموسم الماضي، فيما يخوض الفيصلي المواجهة كـ بطل لكأس الأردن 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!